واتساب قد يضيف المزيد من الميزات إلى منشورات القناة التي تتم مشاركتها عبر تحديثات الحالة

واتساب قد يضيف المزيد من الميزات إلى منشورات القناة التي تتم مشاركتها عبر تحديثات الحالة

أفادت بعض المعلومات الواردة من WABetaInfo بأن الإصدار التجريبي 2.24.1.6 من تطبيق واتساب لنظام اندرويد سيأتي مع واجهة مستخدم معدلة لرسائل القناة التي تتم مشاركتها من خلال تحديثات الحالة. إذ ستتضمن منشورات القناة الآن زراً وتخطيطاً جديداً لإظهارها وتوجيه المستخدمين إلى مصدر المعلومات.

تشبه الواجهة الجديدة واجهة مشاركة منشور عبر “القصص” في انستقرام، وبالتالي فإن هذه الخاصية لا تعتبر جديدة بالنسبة لخدمة مملوكة لـ Meta.

وفي حين أن هدف القنوات هو إتاحة المعلومات بسهولة لملايين الأشخاص، فقد يكون من المفيد الحصول على بعض التفاصيل الإضافية حول المحتوى الذي تتم مشاركته. وفي حال واجه المستخدمون حالات أو قنوات ذات محتوى ضار أو منتهك لسياسة واتساب، يمكنهم النقر على أيقونة النقاط الثلاث في الجزء العلوي الأيمن، والنقر على “إبلاغ”.

ومن ناحية أخرى، يعمل الإصدار التجريبي 2.24.1.6 من واتساب على إصلاح خطأ معين في واجهة المستخدم في التطبيق، وذلك وفقاً لما ذكره تقرير آخر ل WABetaInfo.

هذا وقد سهّل تطبيق واتساب مؤخراً مشاركة رسائل القنوات الفردية، كما من المفترض أن يتمكن الأشخاص الذين يصلون بشكل روتيني إلى الأجهزة المرتبطة بواتساب من نشر أو إزالة تحديثات الحالة من جهاز مقترن.

على أي حال، يمكننا القول بأن عام 2023 قد شهد تقديم العديد من الميزات الجديدة على واتساب، على أمل أن يشهد العام المقبل بعض المفاجآت الإضافية التي ترضي مستخدمي التطبيق.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp