نقل البيانات بين الهواتف الذكية بطريقة أسرع وأكثر فعّالية… ما هي الميّزة الجديدة القادمة إلى تطبيق WhatsApp في المستقبل؟

نقل البيانات بين الهواتف الذكية بطريقة أسرع وأكثر فعّالية… ما هي الميّزة الجديدة القادمة إلى تطبيق WhatsApp في المستقبل؟

بحسب التقارير الجديدة التي انتشرت على شبكة الإنترنت فإنّ النسخة الجديدة القادمة من تطبيق WhatsApp ستسمح للمستخدمين بنقل البيانات من جهاز Android إلى آخر باستخدام وسائل النقل المُتعارف عليها مثل Wi-Fi أو Wi-Fi Direct وبوجود هذه الميّزة فإنّ هذا التطبيق سيتحوّل إلى وسيلة سريعة لنقل البيانات ما بين الأجهزة دون الحاجة لاستخدام أي تطبيق آخر إضافي.

عند تثبيت التطبيق على جهاز جديد فإنّ التطبيق سيعرض لك خيار استيراد المحادثات من جهاز آخر ومن ثم سيتعيّن على المستخدمين مسح رمز QR وبعدها يجب على المستخدمين التوجّه إلى الإعدادات على الهاتف القديم ومن ضمن الإعدادات عليهم الضغط على تصدير البيانات إلى جهاز آخر وبعدها سيظهر رمز QR على الجهاز القديم وبعد مسح الرمز فسيتم نقل المحادثات بين هذه الهواتف بشكل مباشر.

إنّ هذه الميّزة ستجعل عملية الانتقال إلى هاتف آخر أكثر بساطة وأكثر سرعة في نفس الوقت وذلك لأنّ نقل البيانات باستخدام الشبكات المحلّية عادةً ما يكون أسرع من الطرق الأخرى المُستَخدمة، في الوقت الحالي فإنّ هذه الميّزة قيد التطوير ولا نعلم تماماً متى يمكن أن تصبح جاهزة ولكن من المحتمل بأنّنا سننتظر فترة طويلة نسبياً وذلك لأنّ هذه الميّزة ستتوفّر في البداية ضمن الإصدار التجريبي قبل توفّرها للجميع بشكل رسمي ضمن النسخة المستقرّة من التطبيق.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp