ميزة الترجمة المباشرة Galaxy AI Live Translate قد تصل إلى تطبيق واتساب قريباً

ميزة الترجمة المباشرة Galaxy AI Live Translate قد تصل إلى تطبيق واتساب قريباً

تم إطلاق سلسلة Samsung Galaxy S24 مع مجموعة AI على الجهاز تسمى Galaxy AI، مما يوفر للمستخدمين عددًا كبيرًا من الميزات المدعومة بالذكاء الاصطناعي مثل تحرير الصور بالذكاء الاصطناعي، ودائرة للبحث، وترجمة اللغة الحية للمكالمات الصوتية. من بين أمور أخرى، كانت ميزة Galaxy AI Live Translate هي الأداة الأكثر استخداماً في المجموعة، فهي قادرة على كسر حواجز اللغة والسماح بالتواصل بلا حدود.

في الأسبوع الماضي، أعلنت شركة سامسونج أن ميزة الترجمة المباشرة سيتم توسيعها قريباً لتشمل تطبيقات الطرف الثالث. وكما تبين، فإن تطبيق واتساب سيكون أول من يحصل على هذه الميزة. أفاد المسرب الشهير Ice Universe على موقع X (تويتر سابقًا) أن Galaxy AI سيعمل على تشغيل الترجمة الفورية لتطبيق واتساب. باستخدام ميزة الترجمة المباشرة، يمكن لمالكي هواتف Galaxy الذين يعتمدون على واتساب للتواصل ترجمة مكالماتهم في الوقت الفعلي.

منذ إطلاقها الأولي، أصبحت ميزة Galaxy AI Live Translate حصرية للتطبيقات الافتراضية على بعض الهواتف والأجهزة اللوحية التي تحمل علامة Galaxy التجارية. وفي الوقت نفسه، تعهدت سامسونج بتوسيع نطاقها ليشمل تطبيقات الطرف الثالث، مما يتيح للمستخدمين بدء الاتصالات دون القلق بشأن الفجوات اللغوية.

ومع ذلك، فإن WhatsApp هو أول تطبيق تابع لجهة خارجية يحصل على ترجمات في الوقت الفعلي مدعومة بالذكاء الاصطناعي بفضل Galaxy AI. ومن المتوقع أن تحذو حذوها تطبيقات الاتصال الشائعة الأخرى مثل Google Meet وTelegram وFacebook Messenger وSignal.

مع استمرار تطور ميزة Galaxy AI Live Translate مع التحديثات القادمة، فمن المتوقع بشدة إمكانية توسيعها لتشمل المزيد من الأجهزة. علاوة على ذلك، تقوم هذه الميزة بمعالجة جميع البيانات والمكالمات محلياً على جهازك، مما قد يعزز الخصوصية والأمان بشكل كبير.

ويبقى أن نرى متى ستصل ميزة Galaxy AI Live Translate إلى تطبيق واتساب. ولكن يجب أن يكون الانتظار قصيراً، حيث أننا على بعد أيام قليلة من حدث سامسونج. وفي هذا الحدث، تكشف سامسونج عن أحدث منتجاتها من الأجهزة والبرامج، بما في ذلك Galaxy Z Flip 6 وGalaxy Z Fold 6 وGalaxy Watch 7 وGalaxy Ring. من المرجح أن يتم إطلاق هواتف سامسونج الجديدة القابلة للطي مع One UI 6.1.1 بشكل مباشر.



Facebook Twitter Copy Link WhatsApp