ميزات جديدة ضمن المكالمات الجماعية في WhatsApp قريباً .. تعرف عليها

ميزات جديدة ضمن المكالمات الجماعية في WhatsApp قريباً .. تعرف عليها

اتخذ WhatsApp عدة خطوات للسماح لمجموعات كبيرة من الأشخاص بالبقاء على اتصال في علامة التبويب “المجتمع” الخاصة به، ولكن الميزة المحتملة القادمة قد تمنح المستخدمين بديلاً جديداً لـ Twitter’s Spaces أو الدردشات الصوتية على Discord.

 يبدو أن هناك ميزة جديدة قيد التطوير تسمح لأعضاء المجموعة ببدء محادثة صوتية أو الانضمام إليها، حيث يمكنهم الدخول بسهولة والمغادرة متى شاؤو، وذلك وفقاً ل WABetaInfo. هذا ويتضمن أحدث إصدار تجريبي من WhatsApp (v2.23.7.12) تلميحات حول هذا الخيار، حيث تمكنت WABetaInfo من تفعيل واجهة جديدة للمحادثات الصوتية الجماعية.

وكما هو موضح في لقطة الشاشة أدناه، فإن الميزة التي لم يتم إصدارها بعد ستحل محل زر الاتصال بأيقونة على شكل موجة، والتي تقع بجوار زر الاتصال بالفيديو أعلى شاشة محادثة المجموعة.  وبمجرد النقر عليها، سيتم استقبالك بخيارات “فتح الدردشة الصوتية” أو “مجموعة الاتصال”.

عند انضمامك إلى دردشة صوتية جماعية، سترى زراً أحمر في الجزء العلوي لإنهاء المكالمة، ولكن في الوقت الحالي لا يعمل هذا الزر، ولا يؤدي النقر فوق رمز الموجة إلى أي شيء.

ليس من الواضح ما إذا كانت المنصة المملوكة لشركة Meta ستطلق الميزة أم لا، ومتى سيكون ذلك حتى، حيث تدعي WABetaInfo أنّ الدردشات الصوتية قيد التطوير حالياً، إلا أننا لا نملك أي ضمان بأن هذه الميزة ستصل إلى الإصدار النهائي.

إنّ الدردشات الصوتية غير شائعة بين العديد من منصات المراسلة الرائدة، وفي الوقت نفسه لدى Slack ميزة “Huddles” ، كما يدعم Discord المحادثات الصوتية، ومن الممكن أن تشتد المنافسة إذا كانت الدردشات الصوتية على WhatsApp حقاً في طور الإعداد.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp