مكالمات واتساب الخاصة بك قد تظهر قريباً في سجل مكالمات Google Phone

مكالمات واتساب الخاصة بك قد تظهر قريباً في سجل مكالمات Google Phone

قامت Meta بتحسين ميزات الاتصال في واتساب على مدار السنوات السابقة لتقديم تجربة أفضل على عدة أصعدة، إلا أن مكالمات واتساب لم تحظى بنفس معاملة المكالمات التي يتم إجراؤها عبر شبكات الهاتف المحمول، لأنها لا تظهر في سجل مكالمات تطبيق الهاتف.

ولكن يبدو بأن تطبيق واتساب يعمل الآن على دمج قائمة المكالمات الخاصة به مع سجل مكالمات تطبيق Google Phone، وذلك وفقاً لما كشفه أحد مستخدمي تطبيق X.

ووفقاً للتغريدة، من الواضح أن مكالمات واتساب ستظهر مع علامة واتساب في سجل المكالمات، حيث سيساعدك ذلك على التمييز بسهولة بين مكالمات واتساب والمكالمات الهاتفية العادية.

وللحصول على هذه الميزة، يجب أن تكون على أحدث إصدار تجريبي من تطبيق Google Phone وأن يتم إرسال الميزة إلى هاتفك من خوادم جوجل. إذ ليس من المستغرب أن يمتد هذا التكامل إلى تطبيقات الاتصال الشائعة الأخرى مثل Skype وViber وTelegram.

ومن ناحية أخرى، فإن تكامل سجل مكالمات واتساب هذا في تطبيق الاتصال موجود بالفعل على نظام التشغيل iOS، حيث تظهر مكالمات VoIP التابعة لجهات خارجية في تطبيق الهاتف الأصلي لجهاز ايفون، ويؤدي النقر على أحد الإدخالات إلى بدء مكالمة صوتية أو مكالمة فيديو مباشرةً.

أما على نظام اندرويد، فيمكنك الوصول إلى سجلات مكالمات واتساب من علامة التبويب “المكالمات” في التطبيق نفسه، دون وجود طريقة أخرى لذلك. ولكن ذلك ليس بعد هذا التحديث.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp