مايكروسوفت قد تضيف خاصية دعم الملحقات والإضافات على متصفح إيدج Edge لنظام أندرويد

مايكروسوفت قد تضيف خاصية دعم الملحقات والإضافات على متصفح إيدج Edge لنظام أندرويد

قد تضيف Microsoft شيئاً جديداً إلى إصدار الهاتف المحمول من Edge، مما قد يجذب الأشخاص إليها ويجعلهم يستغنون عن تطبيق كروم الشهير، حيث يبدو بأن Microsoft Edge لنظام Android سيحصل على دعم للإضافات خلال وقتٍ قريب.

وقد شارك المستخدم Leopeva64 على تطبيق X مجموعة من الصور التي تُظهر بأن النسخة التجريبية من الإصدار 123 من Edge سيتضمن على دعم للإضافات، إذ أن الميزة قد تكون مخفية ويجب تمكينها أولاً لاستخدامها.

وبعد تمكين الميزة، سيتم السماح للمستخدم بتثبيت الوظائف الإضافية، وهذا يعني أن Microsoft Edge سينضم إلى القائمة القليلة من متصفحات الجوال الأخرى التي تدعم الملحقات بما فيها Firefox.

ومن المتوقع أيضاً أن يحتوي هذا الإصدار المبكر من Edge على صفحة “ملحقات” في مرحلته التجريبية، إذ لا توجد الكثير من الإضافات المتاحة للمتصفح حتى الآن. ومع ذلك، فإن صفحة “Extensions Beta” تقدم قائمة من ثلاث إضافات متاحة: Dark Reader، وuBlock Origin، وGlobal Speed.

هذا ومن غير المعروف حالياً متى ستصل هذه الميزة إلى الإصدار الثابت من المتصفح، ولكن من المقرر أن ينطلق هذا الإصدار كنسخة تجريبية بحلول شهر فبراير ومن ثم كمستقر بحلول شهر مارس، أما عن ميزة دعم الملحقات فقد تصل في وقت ما بعد ذلك.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp