ماذا تعني القلوب الحمراء والصفراء على Snapchat سناب شات ؟

ماذا تعني القلوب الحمراء والصفراء على Snapchat سناب شات ؟

كثيراً ما قد نرى بجوار اسم أحد الأصدقاء على Snapchat قلباً أحمر أو آخر أصفر دون معرفة السبب في ذلك، إلا أن ذلك ليس عبثياً أبداً، فكل من هذه الرموز التعبيرية له معنى محدد يخبرك شيئاً عن علاقتك بهذا الشخص. لذا دعنا نتعرف على ما يعنيه هذان القلبان في تطبيق Snapchat.

ماذا يعني القلب الأحمر (❤️) على Snapchat؟

إذا رأيت قلباً أحمر (❤️) بجوار اسم الشخص على Snapchat Chat، فهذا يعني بأن صاحب هذا الاسم هو أفضل صديق لك وأنك أفضل صديق له لمدة أسبوعين متتاليين، حيث سيظهر لصديقك أيضاً نفس رمز القلب الأحمر بجوار اسمك على شاشة Snapchat Chat الخاصة به.

أما عن مفهوم Best Friend على Snapchat فهو يعني ذلك الشخص الذي تشاركه الكثير من الـ Snaps والرسائل، مما يجعله صديقك المفضل رقم 1 لمدة أسبوعين على التوالي، فقد يكون لك العديد من الأصدقاء المفضلين على Snapchat، ولكن القلب الأحمر سيظهر فقط بجوار الشخص الذي هو أفضل صديق لك، حيث يقوم Snapchat بمراجعة قائمة أفضل الأصدقاء وتحديثها بانتظام.

ماذا يعني القلب الأصفر (💛) على Snapchat؟

أما عن سبب ظهور رمز القلب الأصفر بجانب اسم شخص ما Snapchat فالأمر مشابه للقلب الأحمر، حيث يشير القلب الأصفر إلى أنك وهذا الشخص أفضل صديقان، ولكنّ الفرق بين الحالتين أنك لست مضطر هنا لأن تكون أفضل صديق له لمدة أسبوعين متتاليين. وفي حال بقيت أفضل صديق لهذا الشخص لأسبوعين متتاليين فسوف يتحول القلب الأصفر إلى أحمر.

كيف تكون أفضل صديق لشخص ما على Snapchat؟

كلما تواصلت مع شخص ما على Snapchat عبر إرسال ال Snaps والرسائل زادت فرصك في أن تصبح أفضل صديق له وأن يصبح أفضل صديق لك. لذلك لتجعل شخصاً ما أفضل صديق لك استمر في إرسال الـ Snaps والرسائل إليه بشكل مكثف عن غيره، وتجنب قدر الإمكان إرسال أية رسائل إلى أشخاص آخرين، حيث أن ذلك سيدفع المنصة إلى إظهار رمز تعبيري مناسب لصداقتك.

وهناك طريقة أخرى للحصول على رمز تعبيري على شكل قلب أحمر بجوار اسم شخص ما وهي تثبيته كأفضل صديق لك، وللأسف فهذه الطريقة حصرية مع اشتراك Snapchat’s Plus والتي تبلغ تكلفة الاشتراك بها 3.99 دولار شهرياً.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp