كيف تجعل فيديو على YouTube يتكرر مراراً وتكراراً بشكل أوتوماتيكي ؟

كيف تجعل فيديو على YouTube يتكرر مراراً وتكراراً بشكل أوتوماتيكي ؟

بمرور الوقت أضاف تطبيق YouTube الكثير من الميزات الإبداعية والعملية لمنشئي محتوى الفيديو، وكذلك بالنسبة للمستخدمين والمشاهدين، حيث أضاف العديد من ميزات سهولة الاستخدام والتنقلات بما في ذلك ميزة تكرار مقاطع الفيديو Loop بشكل أوتوماتيكي.

كيف يمكن تكرار مقطع فيديو على YouTube بشكل أوتوماتيكي؟

إذا كنت تستخدم YouTube منذ فترة طويلة فقد تتذكر أن تكرار مقاطع فيديو YouTube ممكن فقط من خلال مواقع وتطبيقات الطرف الثالث، ولكن لم يعد هذا هو الحال الآن، في عام 2015، انتقل YouTube بعيداً عن Adobe Flash Player لصالح HTML5، وبذلك تمكنوا من تنفيذ نظامهم الخاص للسماح للمشاهدين بتكرار مقاطع الفيديو على منصة سطح المكتب، تم طرح هذه الميزة في عام 2016، وفي عام 2021 أصبحت ميزة التكرار متواجدة في تطبيق YouTube على الهاتف المحمول لأجهزة iPhone وiPad وAndroid.

كيف تكرر فيديو YouTube من على سطح المكتب؟

اذهب إلى YouTube على متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ابحث عن الفيديو الذي تريد تكراره، ثم انقر عليه لبدء تشغيله.

انقر بالزر اليميني للفأرة في أي مكان على الفيديو نفسه.

انقر فوق زر التكرار الذي يبدو وكأنه سهمان يدوران في اتجاه عقارب الساعة.

سيتكرر الفيديو الخاص بك الآن، إذا كنت ترغب في التأكد من أن الفيديو الخاص بك يتكرر، انقر بزر الماوس اليمين على الفيديو مرة أخرى؛ يجب أن تكون هناك علامة مرجعية بجوار زر Loop.

كيف تكرر فيديو على YouTube على (Android & iOS)؟

افتح تطبيق YouTube على جهاز Android أو iOS الخاص بك، حدد موقع الفيديو الذي ترغب في تكراره ثم شغّله.

عندما يبدأ الفيديو اضغط عليه مرة واحدة للكشف عن عناصر التحكم في الفيديو ثم اضغط على زر “أكثر” وهو على شكل تروس في الجزء العلوي الأيمن.

من القائمة التي تظهر اضغط على زر “تكرار الفيديو”، وعندما يكون الفيديو الخاص بك في وضع التكرار، سيظهر “مشغّل On” بجانب زر “تكرار الفيديو”.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp