صور تالفة مضى على وجودها أكثر من 5 سنوات… مشكلة جديدة على تطبيق Google Photos تواجه عدداً كبيراً من المستخدمين!

صور تالفة مضى على وجودها أكثر من 5 سنوات… مشكلة جديدة على تطبيق Google Photos تواجه عدداً كبيراً من المستخدمين!

بدأت تظهر مؤخّراً مشكلة جديدة أمام المستخدمين داخل تطبيق Google Photos أثناء تصفّح الصور القديمة التي مضى على تخزينها داخل التطبيق أكثر من 5 سنوات حيث شاهد المستخدمون خطوطاً وشقوقاً عميقة داخل الصور إلى جانب تشوّه بعض المناطق داخل الصورة أو ظهور نقاط بيضاء.

وعلى الرغم من اختلاف المشكلة إلّا أنّ معظم المستخدمين قد واجهوا مشاكل متشابهة إلى حد ما عند النظر إلى صور رقمية قديمة يعود تاريخها إلى أكثر من 5 سنوات إنّها أشبه بالأضرار التي تسبّبها المياه إذا ما وصلت إلى الصور وقد واجه المستخدمين هذه المشكلة على تطبيق Google Photos على كلّاً من Android و iOS ونسخة الويب أيضاً.

بحسب المستخدمين فإنّ الصور الرقمية تبقى تالفة حتى في حال قام المستخدم بتحميل الصور سواء بتحميلها بشكل فردي أو عبر Google Takeout ولكن لحسن الحظ فإنّ النسخ الأصلية من الصور لم تتأثّر وإنّما فقط الصور التي تم تحريرها والتي تظهر داخل Google Photos هي التي تأثّرت بهذه المشكلة ويمكنكم مشاهدة المشكلة بوضوح أكبر من خلال الصورة التالية.

إنّ معظم الشكاوي والتقارير التي انتشرت على شبكة الإنترنت تبدو متطابقة ولكن تم حل المشكلة بالنسبة لبعض المستخدمين ولا تزال موجودة بالنسبة لبعضهم الآخر لذا من المتوقّع أن يتم حل المشكلة للجميع في النهاية من خلال تحديث التطبيق من قبل الشركة وذلك لأنّ هذه المشكلة تواجه عدد كبير جداً من المستخدمين.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp