سواء أعجبك ذلك أم لا .. خدمات الذكاء الاصطناعي Bing AI موجودة الآن على هاتف Galaxy الخاص بك

سواء أعجبك ذلك أم لا .. خدمات الذكاء الاصطناعي Bing AI موجودة الآن على هاتف Galaxy الخاص بك

قدمت Microsoft إمكانات Bing AI لمستخدمي لوحة مفاتيح SwiftKey قبل بضعة أسابيع، مما يسمح للمستخدمين بالوصول بسرعة إلى Bing Chat .

والآن أعلنت Microsoft على Twitter (h / t: SamMobile) بأن تكامل الذكاء الاصطناعي هذا قادم إلى تطبيق SwiftKey المثبت مسبقاً على أجهزة Galaxy، حيث تدعي شركة Redmond بأن هذا التكامل سيصل إلى الإصدار 9.10.11.10 من تطبيق SwiftKey، وهذا يعني بأن مالكي Samsung سيحصلون عليه تلقائياً، وذلك نظراً لأن إصدار Play Store من SwiftKey حظي بدعم Bing AI لبضعة أسابيع حتى الآن.

وهذا يعني أيضاً بأن Microsoft تفرض Bing Chat والميزات الأخرى المتعلقة بالذكاء الاصطناعي على جميع هواتف Samsung Galaxy، مع العلم أنه بإمكان هؤلاء المستخدمين دائماً التبديل إلى لوحة مفاتيح Samsung، وهي تطبيق لوحة المفاتيح الآخر المثبت مسبقاً على أجهزة Galaxy.

وتأتي هذه الإضافة بعد أسابيع قليلة من ظهور أخبار تفيد بأن Samsung كانت تفكر على ما يبدو في التحول إلى Bing ليصبح محرك البحث الافتراضي على هواتفها، إذ يقال بأن العلامة التجارية الكورية سامسونج تدفع لشركة Google حوالي 3 مليارات دولار مقابل ذلك، لذا قد يكون تكامل Bing AI داخل تطبيق SwiftKey المثبت مسبقاً علامة على أشياء قادمة.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp