سامسونج توسع ميزة البحث Circle to Search لتشمل العديد من الأجهزة المتوسطة

سامسونج توسع ميزة البحث Circle to Search لتشمل العديد من الأجهزة المتوسطة

ميزة Circle to Search، التي تتيح للمستخدمين البحث بسرعة عن المحتوى المعروض على الشاشة من خلال النقر أو استخدام إيماءة دائرية، تتوسع الآن لتشمل عدداً من هواتف سامسونج الجديدة.

بعد ظهورها لأول مرة على Galaxy S24 في يناير ووصولها إلى أحدث الهواتف القابلة للطي، Z Fold 6 وZ Flip 6، تتوفر الآن ميزة Circle to Search على سلسلة Galaxy A المتوسطة وخط Galaxy Tab S9 FE الاقتصادي.

يبدأ طرح الميزة هذا الشهر لهواتف Galaxy A55 وA54 وA35 وA34، بالإضافة إلى أجهزة Galaxy Tab S9 FE وTab S9 FE+. هذا التوسع يجعل ميزة Circle to Search متاحة لجمهور أوسع، تتجاوز فقط الهواتف الذكية الفاخرة.

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن ميزة Circle to Search تظل حصرية لأجهزة Samsung وGoogle في الوقت الحالي. إليك قائمة الأجهزة المدعومة حاليًا:

  • Samsung Galaxy: سلسلة S24، S23، S22، S21؛ Z Fold 5، 4، 3؛ Z Flip 5، 4، 3؛ سلسلة Tab S9.
  • Google Pixel: سلسلة 8، 7، 6؛ 6A، 7A؛ Pixel Fold؛ Pixel Tablet.

تظل الوظيفة كما هي، حيث يمكن للمستخدمين تفعيل Circle to Search عن طريق الضغط مطولاً على زر الصفحة الرئيسية (أو الإيماءة المكافئة في شريط التنقل) أو بالنقر مباشرة واختيار المحتوى الذي يريدون البحث عنه. بمجرد تحديد المحتوى، يبدأ البحث على الويب، وتُعرض النتائج في أسفل الشاشة. يمكن للمستخدمين تحسين البحث عن طريق إضافة نص في شريط البحث.

تعد ميزة Circle to Search وسيلة مريحة لاستكشاف المحتوى على الشاشة دون الحاجة إلى التبديل بين التطبيقات أو الكتابة يدوياً. بالنسبة لأولئك الذين لا تتوفر لديهم هذه الميزة، يمكنهم الاستمتاع بتجربة مشابهة من خلال ميزة البحث الصوتي عبر Google Assistant أو البحث على الشاشة. ومع ذلك، نأمل أن تكون Circle to Search متاحة على الهواتف الذكية من جميع العلامات التجارية في المستقبل.



Facebook Twitter Copy Link WhatsApp