جوجل تعلن عن مجموعة من الميّزات الجديدة القادمة إلى تطبيق الخرائط Google Maps!

جوجل تعلن عن مجموعة من الميّزات الجديدة القادمة إلى تطبيق الخرائط Google Maps!

عندما نقوم بالبحث عبر خرائط Google في الوقت الحالي فإنّنا نستخدم الخرائط الثنائية ولكن من المحتمل أن تقوم شركة Google بتحسين تجربة الاستخدام وذلك بالنظر إلى الأفكار الجديدة التي أعلنت عنها الشركة مؤخّراً. حيث أعلنت عن ميّزة العرض الشامل  Immersive View وقد رأينا هذه الميّزة لأوّل مرّة خلال مؤتمر المطوّرين الأخير.

يمكن من خلال هذه الميّزة إنشاء مشهد ثلاثي الأبعاد لمكان ما ويمكننا القول أنّ هذه الميّزة شبيهة بميّزة Flyover الخاصّة بشركة Apple وسيتم إطلاقها في البداية ضمن مجموعة صغيرة من البلدان وستبدأ في كل من لوس أنجلوس ولندن ونيويورك وسان فرانسيسكو وطوكيو في الأشهر المقبلة.

كما عرضت الشركة بعض التحديثات الخاصّة بميّزة Live View المتوفّرة ضمن تطبيق الخرائط حيث يمكن مراكبة بعض المعلومات التي يراها المستخدم مثل الاتجاهات على الخريطة مع المعلومات التي يتم التقاطها من خلال عدسة الكاميرا ممّا يساعد المستخدمين على التجوّل واستكشاف الأماكن بطريقة أفضل وخاصّة في حال كان المستخدم يبحث عن مكان محدّد على الخريطة مثل مقهى أو صرّاف آلي ATM.

وإضافةً إلى هذه الميّزات أعلنت الشركة عن ميّزة أخرى قد تساعد السائحين على العثور على الأماكن المميّزة داخل الأحياء وتأتي الميّزة الجديدة باسم neighborhood vibe والتي تعرض الأماكن الشهيرة داخل الأحياء وأماكن العروض والمناسبات إلى جانب عرض الصور والتعليقات حول هذه الأماكن المميّزة داخل الأحياء وستتوفّر هذه الميّزة على التطبيق على كل من Android و iOS.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp