تطبيق WhatsApp يتيح لمستخدمي أجهزة iPhone الآن إنشاء ملصقاتهم الخاصة بسهولة من الصور

تطبيق WhatsApp يتيح لمستخدمي أجهزة iPhone الآن إنشاء ملصقاتهم الخاصة بسهولة من الصور

لقد مر وقت طويل منذ أن قدمت WhatsApp دعماً جديداً للملصقات، إذ لم يكن إنشاء الملصقات الخاصة بك بالمهمة السهلة، حيث كان عليك استخدام تطبيقات خارجية للقيام بذلك. إلا أن أحدث إصدار من WhatsApp for iPhone يتيح للمستخدمين أخيراً إنشاء ملصقاتهم الخاصة عبر التطبيق وبكل سهولة.

كيفية إنشاء ملصقات WhatsApp الخاصة بك مع iOS 16

وقد تم تقديم هذه الميزة الجديدة  مع إصدار WhatsApp iPhone ذو الرقم 23.3.77 والمتوفر الآن في متجر التطبيقات، فمع هذا التحديث يمكن للمستخدمين بسهولة اختيار إحدى صورهم وتحويلها إلى ملصق في WhatsApp.

وعلى عكس ما قد يتوقعه بعض المستخدمين فلا توجد واجهة واضحة لإنشاء حزمة الملصقات، بل قام WhatsApp بدمج ميزة الملصقات الخاصة به مع واجهة برمجة تطبيقات iOS 16 الجديدة، وللقيام بذلك عليك اتباع الخطوات التالية:

  • افتح تطبيق الصور الخاص بجهاز iPhone لديك.
  • قم باختيار الصورة التي تريدها.
  • انقر مع الاستمرار فوق الصورة التي تريد تحويلها إلى ملصق.
  • قم بسحبهت وإفلاتها في محادثة WhatsApp.

وبمجرد القيام بهذه الخطوات سيسألك WhatsApp عما إذا كنت تريد تحويل تلك الصورة إلى ملصق، إذ أنّ الملصق سيبقى محفوظاً في مجموعة WhatsApp الخاصة بك بعد الإرسال. ونظراً لأن هذه الميزة تستند إلى اكتشاف الموضوع في الصور التي تم تقديمها مع iOS 16، فلن تكون قادراً على إنشاء ملصقات WhatsApp عبر الإصدارات السابقة من iOS 

ومن الجدير بالذكر أنّ iMessage و Telegram يتيحان لك أيضاً إنشاء ملصقات من صورك باستخدام نفس الطريقة.

ما جديد WhatsApp على iOS

أصدر WhatsApp تحديثاً لتطبيقه على  iOS في وقت سابق من هذا الشهر والذي يدعم من خلاله ميزة الصورة في صورة لمكالمات الفيديو، وبذلك يمكن للمستخدمين فتح تطبيق آخر دون مقاطعة المكالمة. كما يعمل هذا التطبيق المملوك لشركة Meta على ميزة الرسائل الإخبارية الجديدة التي ستسمح بتوزيع الرسائل على عدد كبير من المستخدمين.

يعمل WhatsApp أيضاً على إضافة ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بتعديل الرسائل المرسلة، إلا أنّه ليس من الواضح بعد متى ستصبح هذه الميزة متاحة فعلياً.

هذا ويمكنك تنزيل WhatsApp مجاناً عبر تطبيق App Store، حيث يتطلب هذا الإصدار جهاز iPhone يعمل بنظام iOS 12 أو أحدث.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp