تطبيق WhatsApp لنظام اندرويد سيدعم إرسال الصور ومقاطع الفيديو بالجودة الأصلية

تطبيق WhatsApp لنظام اندرويد سيدعم إرسال الصور ومقاطع الفيديو بالجودة الأصلية

أفادت بعض المعلومات بأن التحديث التجريبي الأخير لتطبيق WhatsApp الخاص بنظام Android سيحصل على ميزة جديدة لطالما انتظرها الكثيرون، فأخيراً سوف يتمكن المستخدمون من إرسال الصور ومقاطع للفيديو بدقتها الأصلية، الأمر الذي سيرفع من أسهم WhatsApp ويمنح مستخدميه تجربة أكثر فائدة.

فقد كانت أحد أكبر عيوب WhatsApp هو قيامه بتخفيض دقة الصور ومقاطع الفيديو التي يتم مشاركتها ضمنه، الأمر الذي كان يدفع المستخدمين غالباً إلى اختيار تطبيق آخر او اتباع طرق أخرى للقيام بذلك. لذا فإن ما سيمنحه هذا التحديث القادم للمستخدمين على Android أنه سوف يختصر عليهم الأمر ويمنحهم القدرة على مشاركة الصور ومقاطع الفيديو بجودتها الأصلية أثناء الدردشة.

ووفقاً ل WABetaInfo فإن هذه الميزة هي قيد التطوير حالياً وهي خطوة هامة لمساعدة المستخدمين على إرسال صور ومقاطع فيديو أفضل، إذ سيحمل تحديث بيتا لتطبيق واتساب على اندرويد رقم الإصدار 2.23.18.12.

 ومن الحلول التي كان يلجأ إليها المستخدمون للحفاظ على جودة الصور ومقاطع الفيديو بعد مشاركتها هو إرسالها كمستندات، الأمر الذي يتطلب اتباع عدة خطوات للقيام بذلك، وهو ما سيختصره عليهم التحديث القادم بميزته المرتقبة التي ستسمح بالإرسال من معرض الصور مباشرةً دون التأثير على الدقة الأصلية.

وتعطي الشركة مستخدميها حالياً القدرة على مشاركة الوسائط مع الآخرين بجودة HD إلا أنها لا تمنحهم الجودة الكاملة، لذلك فإن هذه الميزة الجديدة ستسمح للمستخدمين بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو بالجودة الأصلية، مع العلم بأنها متاحة لتحديث WhatsApp على نظام Android التجريبي فقط في الوقت الراهن، مع احتمالية طرحها في وقت قريب لأجهزة iOS.

ولاشك بأن الكثيرين متحمسون لتجربة هذا التحديث، إلا أن الأمر سيستغرق بعض الوقت قبل طرحه، لذا عليهم التحلي ببعض الصبر قبل الوصول إلى الحل الدائم لمشكلة جودة الوسائط التي طال انتظارها، ونحن نتوقع سماع المزيد من التفاصيل حول هذه الميزة في الأسابيع المقبلة.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp