تطبيق WhatsApp قد يمنحك مزيداً من التحكم في رسائل الفيديو الفورية (كيف تشغل رسائل الفيديو وكيف توقفها)

تطبيق WhatsApp قد يمنحك مزيداً من التحكم في رسائل الفيديو الفورية (كيف تشغل رسائل الفيديو وكيف توقفها)

حصلنا في أواخر شهر يوليو على تحديث جديد لتطبيق WhatsApp والذي يمنحك القدرة على إرسال رسائل فيديو تشبه Snapchat تصل مدتها إلى 60 ثانية، حيث تتيح لك هذه الطريقة التعبير عن مشاعرك بطريقة أفضل من الرسائل الصوتية. أما إذا لم تكن من محبي رسائل الفيديو الفورية، فإن واتساب يعمل الآن على إضافة خيار يتيح لك تعطيل التبديل بين الملاحظات الصوتية ورسائل الفيديو.

ولقد أصبح بإمكانك اليوم التبديل بين رسائل الفيديو والملاحظات الصوتية عن طريق النقر على زر الملاحظة الصوتية، حيث اكتشف WABetaInfo مفتاحاً جديداً لتبديل رسائل الفيديو الفورية في قائمة الإعدادات وذلك في أحدث إصدار تجريبي من WhatsApp لنظام التشغيل Android والذي يحمل الرقم v2.23.16.9، إذ أنه بمجرد إيقاف تشغيل هذا المفتاح لن يتم التبديل إلى رسائل الفيديو عند النقر على زر الملاحظة الصوتية.

إلا أن هذا الخيار لن يتسبب في تعطيل رسائل الفيديو القصيرة بشكل كامل، وإنما ستتمكن من استقبال هذه الرسائل وتشغيلها ولكنك لن تكون قادراً على إرسال الرسائل من هذا النوع، حيث يعتبر هذا الخيار مفيداً لأولئك الذين يفضلون التواصل عبر الرسائل الصوتية بشكل أساسي.

ووفقاً لما أخبره مستخدمو الإصدار التجريبي فقد تم تعطيل خيار التبديل لديهم بشكل تلقائي، فإذا كنت تستخدم الإصدار التجريبي لتطبيق WhatsApp عليك التحقق من مفتاح تبديل رسائل الفيديو الفورية عبر الذهاب إلى الإعدادات ومن ثم إلى الدردشات، وذلك بعد التحديث إلى الإصدار الأخير.

وللعلم فإن تطبيق Telegram والذي يعتبر المنافس الرئيسي ل WhatsApp لا يقدم خيار التبديل هذا على الرغم من كونه يدعم رسائل الفيديو منذ فترة طويلة.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp