تطبيق ChatGPT على iOS أصبح يدعم الآن أكثر من 40 دولة .. وقريباً لأجهزة أندرويد

تطبيق ChatGPT على iOS أصبح يدعم الآن أكثر من 40 دولة .. وقريباً لأجهزة أندرويد

أصبح تطبيق ChatGPT iOS متاحاً الآن في أكثر من 40 دولة، إذ يمكن استخدام التطبيق حالياً في كل من ألبانيا ، الجزائر ، الأرجنتين ، أذربيجان ، بوليفيا ، البرازيل ، كندا ، تشيلي ، كرواتيا ، كوستاريكا ، الإكوادور ، إستونيا ، فرنسا ، ألمانيا ، غانا ، الهند ، العراق ، أيرلندا ، فلسطين ، جامايكا ، اليابان ، الأردن ، كازاخستان ، كوريا ، الكويت ، لبنان ، ليتوانيا ، موريتانيا ، موريشيوس ، المكسيك ، المغرب ، ناميبيا ، ناورو ، نيوزيلندا ، نيكاراغوا ، نيجيريا ، عمان ، باكستان ، بيرو ، بولندا ، قطر ، سلوفينيا ، تونس ، الإمارات العربية المتحدة ، المملكة المتحدة والولايات المتحدة.

حيث أصبح لدى ChatGPT تطبيق رسمي على iOS، حيث يعد هذا التطبيق هو الأول من نوعه من OpenAI، وهو مجاني للاستخدام وكان متاحاً فقط في الولايات المتحدة في بداية نشره.

وأفضل جزء هو أن تطبيق ChatGPT iOS يدمج Whisper مع نظام OpenAI للتعرف على الكلام، وهذا يعني بأن التطبيق سيقبل المدخلات الصوتية، وسيوفر القدرة العملية على مزامنة المحادثات مع روبوت الدردشة عبر أجهزة iOS، لذلك إذا بدأت محادثة باستخدام ChatGPT على جهاز iPhone الخاص بك فسيكون سجل الدردشة متاحاً أيضاً على جهاز iPad.

وفي حال كنت مشتركاً بالفعل في ChatGPT Plus، فيمكنك توقع وصول حصري إلى إمكانات GPT -4 ، إضافةً إلى الوصول المبكر إلى الميزات مع أوقات استجابة أسرع.

هذا وتقول شركة OpenAI بأنّ طرح تطبيق ChatGPT iOS سيتوسع ليشمل المزيد من البلدان في الأسابيع المقبلة، وتؤكد بأنّ العمل قائم على تطبيق Android أيضاً، لذا فإننا نطمئن مستخدمي Android بأنّ شركة OpenAI قد وعدت في منشور المدونة الخاص بها بأن ChatGPT ستأتي إلى أجهزتهم قريباً.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp