تطبيق المحفظة الخاص بشركة Google يصل إلى المزيد من البلدان!

تطبيق المحفظة الخاص بشركة Google يصل إلى المزيد من البلدان!

إنّ تطبيق المحفظة الخاص بشركة Google متوفّر في 57 دولة في الوقت الحالي، وحالياً تم توفير Google E-wallet في كل من سنغافورة واليابان وهونج كونج.

إنّ تطبيق المحفظة الإلكترونية e-Wallet يوفّر للمستخدمين القدرة على الدفع بشكل رقمي أثناء شراء المنتجات وقد قامت الشركة بمكاملة تطبيق المحفظة الخاص بها مع عدد كبير من المتاجر ممّا يوفّر المزيد من الخيارات بالنسبة للمستخدمين.

iandhere

كما أنّ Google قد تعاونت مع شركات طيران مثل AirAsia و China Air وذلك للاعتماد على تطبيق المحفظة للاحتفاظ بالوثائق الخاصّة بالصعود ممّا يساهم في تسهيل إجراءات الرحلات الجوّية على المسافرين الذين يعتمدون على Google e-Wallet وقد قامت الشركة بإضافة تطبيق المحفظة الخاص بها أيضاً إلى ساعات Google Pixel Watch مؤخّراً.

إنّ هذا الاهتمام الكبير من قبل شركة Google بهذه البلدان التي يمكن تصنيفها كبلدان شرق آسيا SEA يعود إلى التقارير الجديدة التي انتشرت مؤخّراً والتي تشير إلى أنّ الاقتصاد الرقمي في بلدان SEA سيصل إلى 200 مليار دولار أمريكية أي أنّ الأفراد في هذه البلدان يتجهون بشكل أكبر نحو الاعتماد على التكنولوجيا لأداء المهام اليومية ومع توفير هذه الشراكات الجديدة فإنّ الشركة ستحجز مكان لها في هذه الأسواق الرقمية الجديدة الواعدة.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp