بعد دمج SwiftKey Bing AI .. جوجل قد تضيف قريباً بعض سحر Bard AI لـ Google Messages

بعد دمج SwiftKey Bing AI .. جوجل قد تضيف قريباً بعض سحر Bard AI لـ Google Messages

مع تزايد برامج الذكاء الاصطناعي التوليدي تبحث الشركات عن طرق لدمجها في المزيد من التطبيقات والخدمات، وبينما تقدم Google Messages بالفعل اقتراحات الرد الذكي، يبدو أن Google قد تأخذ هذا الأمر إلى أبعد من ذلك مع بعض سحر Bard AI.

تلقت 9to5Google لقطات شاشة لميزة جديدة قد تأتي قريباً في تطبيق المراسلة من Google، حيث ستسمح الميزة التي يطلق عليها اسم “Magic Compose” للمستخدمين على ما يبدو بـ الحصول على اقتراحات المسودة وإعادة كتابتها، إذ أنها قادرة في الأساس على تكوين ردود للمستخدم أو إعادة كتابة رد.

وتبين لقطات الشاشة بأنّ هذه الميزة ستحتوي على رمزين مرتبطين بها، وعندما لا يتم كتابة أي شيء في حقل النص، سيكون هناك إصدار من رمز رسائل Google مع بريق (للتأليف) ، بينما سيظهر قلم رصاص به بريق إذا تم إدخال النص في الحقل (لإعادة الكتابة).

عند إنشاء رسالة جديدة ستستفيد الميزة من السياق الموجود داخل المحادثة لتكوين الرد، وعند إعادة كتابة النص سيتمكن المستخدمون من الاختيار من بين أنماط مختلفة اعتماداً على الطريقة التي يريدها المستخدم، حيث يمكن للمستخدمين على ما يبدو تبديل الميزة وإيقاف تشغيلها في قائمة الإعدادات، مع إظهار علامة “تجريبية” فيها.

يبدو Magic Compose مشابهاً لاندماج Bing AI الجديد من SwiftkKey، والذي يعيد أيضاً كتابة النص بناءً على الأنماط المختارة. ومع ذلك لا يبدو أن Google مهتمة بدمج دردشة Bard في الرسائل مثلما تفعل Microsoft مع SwiftKey، على الرغم من أنه من الممكن أن يأتي Bard إلى Android بشكل ما في المستقبل، ويبدو أيضاً بأنه سيتطلب اتصال إنترنت نشط من أجل القيام بذلك.

بالنسبة إلى موعد وصول ميزة Magic Compose الجديدة هذه، فإنّ الأمر ليس واضحاً بعد، لكن يبدو أنّ ذلك قد يكون بعيداً. وعلى أي حال فإن موعد Google I / O 2023 أصبح قريباً، لذلك من المحتمل أن نسمع عن هذا مع المزيد من الميزات القادمة إلى تطبيقات وخدمات Google.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp