بعد انتظار دام طويلًا… تويتر يستعد لتوفير ميّزة تحرير التغريدات داخل المنصّة

بعد انتظار دام طويلًا… تويتر يستعد لتوفير ميّزة تحرير التغريدات داخل المنصّة

على الرغم من أنّ Twitter لا يعتبر من أضخم منصّات التواصل الاجتماعي من حيث الحجم أو الأرباح ولكن لا يمكننا تجاهل دوره في السوق التقنية حيث يعتبر المكان الأول لمعرفة ماذا يحدث من حولنا وتعود أهمّية التطبيق للكثير من الأسباب ولعل أبرزها القدرة على متابعة الأفراد والاطلاع على التغريدات الجديدة لحظة نشرها وذلك بفضل الخوارزميات الخاصّة بالمنصّة والتي تساعد المستخدمين على البقاء على اطلاع بالأحداث الجديدة خلال وقت قصير نسبياً. ولكن تعاني المنصّة من مشكلة حقيقية والتي من الممكن أن يتم حلّها في المستقبل القريب.

لا يوفر Twitter ميّزة التعديل على التغريدة، أي أنك في حال قمت بنشر تغريدة ما وكانت تتضمّن خطأ نحوي أو مطبعي فإنّ المنصّة لا تسمح لك بالتعديل لذا عليك إزالة التغريدة ونشرها مجدّداً، وبالطبع يصبح الأمر أصعب في حال وجود مشاركات وتفاعلات على التغريدة.
لذا ولحل هذه المشكلة أعلنت الشركة بأنّها تعمل على حل هذه المشكلة عبر توفير مفتاح التعديل للتغريدات وعندما يتم تعديل تغريدة ما فإنّ المنصّة ستوضّح بأنّ التغريدة قد تم تعديلها الفعل.

تعتبر إضافة تعديل كهذا أمراً في غاية الأهمّية وذلك لأنّ منصّة Twitter قد رفضت هذا التغيير لسنوات طويلة ونظراً إلى أنّ ميّزة التحرير تعتبر من أكثر الميّزات طلباً فإنّ التوقّعات مرتفعة جدًا والجميع يتوقّع أن تأتي الميّزة بأفضل صورة ممكنة.

وفي حال خيّبت الشركة التوقّعات فإنّ ذلك لن يكون جيداً للشركة على المدى البعيد، ولكن يبدو أنّ الشركة تعمل على حل المشكلة من خلال تجربة الميّزة مع مجموعة قليلة من المستخدمين ضمن Twitter Blue أولًا ومن ثم في حال نجاح الاختبارات ستصل الميّزة إلى المزيد من المستخدمين بشكل تدريجي.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp