بعد أن قامت الشركة بسحبها من المتاجر الرسمية منذ عدّة سنوات.. لعبة Angry Birds التي أحبّها الجميع تعود إلى المتاجر الرسمية!

بعد أن قامت الشركة بسحبها من المتاجر الرسمية منذ عدّة سنوات.. لعبة Angry Birds التي أحبّها الجميع تعود إلى المتاجر الرسمية!

تعتبر لعبة Angry Birds من الألعاب الأشهر في العالم فهي من أوائل الألعاب التي حصدت شهرة كبيرة على هواتف Android وبعد انتشارها على نطاق واسع ووصولها إلى ملايين اللاعبين على كلّاً من Android و iOS فقد أعلنت الشركة المطوّرة للعبة بشكل رسمي بأنّها ستقوم بسحب اللعبة من المتاجر الرسمية بشكل نهائي وقد برّرت ذلك بأنّ اللعبة مبنية باستخدام تقنيات قديمة لم تعد تتناسب مع الهواتف الذكية والأنظمة المستخدمة وفي حال استمرّت اللعبة فإنّ تجربة الاستخدام ستصبح أسوأ وهو ما لا ترغب الشركة بحدوثه لأنّ اللعبة تعتبر جيدة وتملك عددًا كبيرًا جدًا من المعجبين وللحفاظ على هذا الإرث الرقمي قرّرت الانسحاب في أفضل أيامها، بعد انسحاب اللعبة قامت بعض الشركات بتقليدها وقاموا بنشر ألعاب مماثلة على المتاجر الرسمية ولكن لم تقترب التجربة من التجربة الأولى الأساسية.

اليوم يبدو أنّ الشركة قد تراجعت عن قرارها أخيرًا وقامت بتعديل اللعبة وتطويرها حتى تتناسب مع التقنيات الجديدة والأنظمة الحديثة المستخدمة وقد أعلنت الشركة بشكل رسمي بأنّها قامت بإعادة تطوير اللعبة منذ البداية باستخدام Unity محرّك صناعة الألعاب الأحدث وفق أحدث المعايير المتبعة الأمر الذي سيساهم بتقديم اللعبة مرّة أخرى بأفضل تجربة ممكنة، وإلى جانب لعبة Angry Birds فإنّ الشركة المطوّرة للعبة Rovio قد سحبت في ذلك الوقت مجموعة كبيرة من الألعاب لذا لا نعلم تمامًا ما إذا كانت ستقوم بإعادة جميع الألعاب إلى المتاجر الرسمية بشكل مشابه للعبة Angry Birds.

أطلقت الشركة على الإصدار الجديد من اللعبة اسم  Rovio Classics: Angry Birds وهي متوفّرة للتحميل على كلّاً من Apple App Store و Google Play ويمكنك شراء اللعبة مقابل 99 سنت ولكن لا يوجد عمليات شراء داخل اللعبة.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp