بحث Bing المدعوم بالذكاء الاصطناعي يصل إلى تطبيقات Microsoft Edge و Skype و Bing على أجهزة iOS

بحث Bing المدعوم بالذكاء الاصطناعي يصل إلى تطبيقات Microsoft Edge و Skype و Bing على أجهزة iOS

أعلنت Microsoft عن إطلاق تطبيقات Bing و Skype و Edge الجديدة لأجهزة iPhone و iPad، والتي تتميز بقدرات البحث القائمة على الدردشة المدعومة بالذكاء الاصطناعي وهو ما كانت قد كشفت عنه الشركة في وقت سابق في شهر فبراير.

ويتمتع تطبيق Bing المحدث للهاتف المحمول بمظهر مختلف وتجربة دردشة جديدة، حيث يؤدي النقر فوق رمز Bing في الجزء السفلي من التطبيق إلى فتح جلسة محادثة يمكن للمستخدمين من خلالها طرح أسئلة Bing chatbot سواء كانت بسيطة أو معقدة، كما تستطيع عرض الإجابات بطريقة نقطية أو نصية أو عبر ردود مبسطة.

وكما هو الحال في إصدار سطح المكتب من Bing يسمح إصدار الهاتف المحمول بإجراء عمليات بحث معقدة يمكن أن تساعد في بعض المهام كالتخطيط لمسار رحلة ما أو البحث عن جهاز تلفزيون لشرائه على سبيل المثال. وتسمح Microsoft للمستخدمين بتحسين عمليات البحث عن طريق طلب المزيد من التفاصيل والوضوح والأفكار. وقد أصبح Bing قادراً أيضاً على أداء مهام إبداعية ككتابة بريد إلكتروني، أوصياغة قصيدة، أوالمساعدة في التجهيز لمقابلة عمل وغير ذلك.

يتضمن تطبيق Bing أيضاً إمكانية البحث التي تستند إلى الصوت، بالإضافة إلى إمكانية تجربة Bing من الصفحة الرئيسية لتطبيق Microsoft Edge للجوال.

وإلى جانب تحديثات الذكاء الاصطناعي لتطبيقات Bing و Microsoft Edge، تعمل Microsoft على تحديث تطبيق Skype لنظام iOS لإضافة بحث Bing المدعوم بالذكاء الاصطناعي إليه، وتقول Microsoft أن إصدار Bing الجديد سيضيف إمكانيات جديدة مفيدة وممتعة.

يمكن الآن لمجموعة من مستخدمي Skype إضافة Bing إلى مجموعتهم والإجابة على الأسئلة وتقديم المعلومات للمجموعة بأكملها، الأمر الذي يعتبر مفيداً للكثير من الأمور كالتخطيط للسفر، كما يمكن ل Bing أن يوفر لك معلومات من الويب عند التواصل مع الأصدقاء مع إمكانية عرض النص بطرق متعددة.

 هذا وووفقاً ل Microsoft سوف تكون تطبيقات Bing و Skype و Microsoft Edge المحدثة متوفرة في جميع أنحاء العالم للمعاينة، دون أن تنقي إمكانية وجود بعض المشاكل المبدئية التي قد تستمر لبضعة أيام ولكنها تعمل على إصلاح ذلك.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp