أفضل 4 تطبيقات لتغيير الصوت في نظام Android

أفضل 4 تطبيقات لتغيير الصوت في نظام Android

للأسف إنّ تطبيقات تغيير الصوت الجيدة قليلة إلى حد ما، وهناك بعض محركات تغيير الصوت مفتوحة المصدر، كما أنّ الغالبية العظمى من تطبيقات تغيير الصوت على Android تستخدم نفس المحرك، لذا فإن معظمهم يفعلون نفس الشيء. إلا أنّ هناك بعض المطورين الذين قاموا بتصميم بعض التطبيقات المميزة التي يمكنها تغيير صوتك بعدة طرق بشكل مختلف عن الأساليب المقلدة التي تراها بشكل عام في متجر Play. وفيما يلي أفضل تطبيقات تغيير الصوت لنظام Android.

AndroidRock Voice Changer

السعر: مجاني

Voice Changer من AndroidRock هو تطبيق لتغيير الصوت من الفئة فوق المتوسطة. وهو يدعم العشرات من التأثيرات الصوتية بما في ذلك النحل والرجل العجوز والمريخ والمروحة والأجش وتحت الماء وغيرها الكثير. 

ويعمل هذا التطبيق كغيره من معظم تطبيقات تغيير الصوت، حيث يقوم بتسجيل بعض الكلام وتطبيق فلترات عليه، كما يتيح لك إطفاء فلترات على الملفات الصوتية المسجلة مسبقاً. وفضلاً عن ذلك هو تطبيق مجاني بدون عمليات شراء داخل التطبيق، على الرغم من وجود بعض الإعلانات.

لتحميل التطبيق من جوجل بلاي اضغط هنا

Baviux Voice Changer with Effects

السعر: مجاني / 2.99 دولار

يعد برنامج Baviux Voice Changer أحد أشهر برامج تغيير الصوت النقية على نظام Android، كما أنّه يتضمن ما يقرب من أربعين تأثير جنباً إلى جنب مع واجهة مستخدم بسيطة والكثير من الخيارات الأخرى، حيث يمكنك تسجيل الصوت الخاص بك وتطبيق التأثيرات كما تريد.  وبعد ذلك يمكنك إرسالها إلى من تريد (طالما أنّ التطبيق يدعم الملفات الصوتية)، وتعيينها كنغمة رنين أو نغمة إشعارات أو مجرد حفظها فقط، كما بإمكانك أيضاً استيراد الملفات الصوتية إذا كنت تريد تغيير شيء ما لديك. هذا ويتم تشغيل التطبيق مقابل 2.99 دولار أمريكي للإصدار premium وهو مجاني إذا كنت تستخدم Google Play Pass.

لتحميل التطبيق من جوجل بلاي اضغط هنا

TikTok and Snapchat

السعر: مجاني (مع الإعلانات)

تعد خدمات الوسائط الاجتماعية  اليوم أمثال TikTok و Snapchat هي الطرق المفضلة للقيام بأشياء غريبة بصوتك، ويعد Snapchat أبسط قليلاً من غيره في هذا المجال، فغالباً ما تغير مؤثرات الوجه من صوتك وتحوله إلى صوت مختلف، ومن ناحية أخرى فإن TikTok أكثر نشاطاً في هذه المضمار بسبب وجود الكثير من الفلترات التي تغير طريقة صوتك.  

باستخدام TikTok يمكنك نشر خدع تغيير الصوت على الفور ومشاركتها مع الأصدقاء، وقد لا تعتبر مثل هذه التطبيقات رائعة إذا كنت تريد فقط تسجيل نفسك وأنت تتحدث بصوت مختلف، ولكن لا توجد تطبيقات أخرى في متجر Play لديها العديد من الخيارات مثل هذه التطبيقات.

لتحميل التطبيق من جوجل بلاي اضغط هنا

Voice Changer by Handy Tools Studio

السعر: مجاني (مع الإعلانات)

تطبيق تغيير الصوت هذا لديه عدد لا بأس به من المؤثرات الصوتية الجيدة وإن كانت بسيطة، بما في ذلك المؤثرات المعروفة مثل الرجل العجوز والروبوت والكائن الفضائي والنحل والسنجاب. 

إنه يعمل مثل معظم البقية، حيث يمكنك عبره تسجيل صوتك وإضافة التأثير والاستمتاع به، كما أن لديه بعض التأثيرات الأخرى مثل إعداد تردد الكاريوكي لإضافة القليل من الصدى إلى صوتك الغنائي. وهذا التطبيق مجاني تماماً مع الإعلانات، ولكنّ الإعلانات مزعجة بعض الشيء، لذا نتمنى أن يكون هناك إصدار premium جيد ورخيص للتمكن من إزالتها.

لتحميل التطبيق من جوجل بلاي اضغط هنا



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp