ميزة تحميل ريلات الإنستجرام Instagram Reels أصبحت متاحة الآن للجميع .. فكيف يمكن القيام بذلك ؟

ميزة تحميل ريلات الإنستجرام Instagram Reels أصبحت متاحة الآن للجميع .. فكيف يمكن القيام بذلك ؟

أعلن Adam Mosseri عبر قناته الإذاعية بأن Instagram سيطرح إمكانية تنزيل Reels من الحسابات العامة، وأن هذه الميزة التي كانت متوفرة في الولايات المتحدة ستتوسع الآن لتشمل الجميع على مستوى العالم، ومن خلالها سيتمكن المستخدمون من حفظ مقاطع الفيديو وتشغيلها دون الاتصال بالإنترنت، وكذلك مشاركتها مع أشخاص ليسوا على وسائل التواصل الاجتماعي.

“يمكنك الآن حفظ الريلز التي أنشأتها الحسابات العامة في ألبوم الكاميرا الخاص بك، إلا أن أي ريلز تقوم بتنزيلها ستتضمن علامة مائية برمز Instagram واسم منشئ المحتوى. ولقد طرحنا هذا في الولايات المتحدة في وقت سابق من هذا العام، وهو الآن متاح عالمياً.”

ولتنزيل Reel على Instagram، يكفي أن تقوم بالنقر فوق الزر “مشاركة” واختيار “تنزيل” من الخيارات الموجودة في الأسفل، إذ يمكنك العثور على Instagram Reels التي تم تنزيلها في ألبوم الكاميرا أو المعرض على هاتفك. 

هذا ويمكن لمنشئي المحتوى منع الأشخاص من تنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بهم، ولكنك تبقى قادراً على حفظ هذه الريلزات في مجموعاتك. مع العلم بأن هذه الميزة متاحة فعلياً على منصة TikTok المنافسة لـ Instagram، وهي كذلك تتيح لمنشئي المحتوى تعطيل ميزة التنزيل لحساباتهم.

ومن ناحية أخرى، يسمح التطبيق المملوك لشركة Meta الآن لمستخدميه بمشاركة Reels والمنشورات مع قائمة الأصدقاء المقربين الخاصة بهم، كما أنه يعمل على إعطائهم القدرة على إيقاف تشغيل حالة “المشاهدة”، ومكافآت العطل لمنشئي المحتوى، والمشاركات الدائرية الإبداعية، وقوائم الجمهور المتعددة. فضلاً عن أن شركة Meta تقدم اشتراكات مدفوعة لمستخدمي Instagram وFacebook في أوروبا الذين يرغبون في إلغاء الاشتراك في الإعلانات على منصات التواصل الاجتماعي.

وهناك ميزة مهمة تم إضافتها من قبل Instagram، والتي تتيح للمستخدمين حذف ملف تعريف Threads الخاص بهم دون أن يتم حذف حسابهم على Instagram، وقد كشف  Mark Zuckerberg بأن عدد المستخدمين النشطين شهرياً على تطبيق Threads الجديد يقترب من 100 مليون مستخدم.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp