تحميل تطبيق ZOOM Cloud Meetings لاجتماعات الفيديو والأعمال، أندرويد وأيفون آخر إصدار برابط مباشر

تحميل تطبيق ZOOM Cloud Meetings لاجتماعات الفيديو والأعمال، أندرويد وأيفون آخر إصدار برابط مباشر

يميل الكثير من المستخدمين عادةً إلى تطبيقاتٍ تبقينا على اتصالٍ مستمرٍ مع العائلة والأصدقاء، ولا يبتعد التطبيق ZOOM Cloud Meetings  عن هذه الأهداف فعلياً، إذ يقدّم لنا خدمات التراسل الفوريّ وإنشاء اجتماعات الفيديو، بحيث نستطيع الانضمام إلى اجتماعٍ ما أو البدء باجتماعٍ خاص، كما يضمن لنا هذا التطبيق عدم تأخير الصوت عن الصورة أثناء الفيديو، وكذلك تأمين الجودة العالية قدر الإمكان، بالإضافة إلى ميزة المشاركة الفورية لمحتويات الشاشة.

 وبفضل الواجهة البسيطة لهذا التطبيق، نستطيع إنشاء الاجتماعات والمقابلات بحدٍّ أقصى يصل إلى 100 عضوٍ في الاجتماع الواحد، سواءً كان خارجياً أم محلياً، ذلك فضلاً عن توفير خدمة إرسال الرسائل الجماعية، والرسائل الصوتية الواضحة، وتخصيص نماذج التسجيلات ورسائل البريد الالكترونيّ التابعة للعلامات التجارية المختلفة، وكذلك يمكننا استخدام خيارات التكامل المتعددة من أجل إدارة التسجيلات وأنظمة CRM.

من ناحيةٍ أخرى نستطيع مزامنة بيانات الهاتف لدينا مع منصة ZOOM Cloud Meetings، لتأتي في المقابل بميزاتٍ متعددةٍ تشمل قبول إنشاء الاجتماعات بشكلٍ أسرع، وهذا ما يسهل عملية التواصل على المستخدمين أياً كانت أنظمة التشغيل التي يخضعون لها.

وباستخدام الميزة Webinar نستطيع استضافة 100 شخصٍ لإنشاء المقابلات أونلاين أو ما يزيد عن 10 آلاف شخصٍ لإتمام حدثٍ ما.

وأخيراً يأتي هذا التطبيق بميزة “Phone” والتي تركّز على استخدام أنظمة الاتصال الوظيفية، بحيث تتيح للموظفين فرصة التفاعل مع بعضهم البعض في أي وقتٍ كان، وبما أن ZOOM Cloud Meetings يخصّص إدارةً مركزيةً للاجتماعات، فمن الممكن إذاً مراقبة هذه التفاعلات بين الموظفين والتحكم بها أيضاً.

يمكن تشغيل المنصة ZOOM Cloud Meetings على كامل أنظمة أندرويد التي تبدأ من Android 5.0، وكذلك أنظمة iPod وiPhone وiPad، ويتوفر من هذا التطبيق نسخةً لسطح المكتب أيضاً.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp