تحميل تطبيق X-VPN، للاتصال الآمن بالمنصات المختلفة، للأندرويد والأيفون

تحميل تطبيق X-VPN، للاتصال الآمن بالمنصات المختلفة، للأندرويد والأيفون

تتمثّل وظيفة التطبيق X-VPN بتأمين شبكةٍ افتراضيةٍ نستطيع من خلالها تصفح مواقع الويب المختلفة مع ضمان حماية معلومات الجهاز وذلك بشكلٍ مجانيٍّ في البداية، بينما سنكون بحاجةٍ إلى دفع رسوم الاشتراك بعد تخطّي 500 ميجا بايت من عمليات التصفّح.

ومع امتلاك هذا التطبيق لتسع بروتوكولاتٍ مختلفةٍ و500 مخدّمٍ حول العالم، يمكننا التنبّؤ بإمكانياته الكبيرة في تأمين اتصالٍ سريعٍ لأجهزة المستخدمين، مع حمايتها بالكامل من عمليات الاختراق وسرقة المعلومات الشخصية، حيث لا تقوى نسخة التطبيق المجانية على ذلك ويقتصر توفّر هذه الإمكانيات على نسخته المدفوعة فقط.

ومع التقدّم في استخدام X-VPN وواجهته البسيطة، ستصادفنا بعض حالات الانقطاع العشوائيّ للاتصال، كما قد يستغرق فترةً أطول من المعتاد للبدء بمحاولة الاتصال، بينما لا تظهر إجراءات التطبيق للمستخدمين، ويكتفي بإظهار نجاح الاتصال أو فشله دون توضيح الأسباب.

يستطيع التطبيق X-VPN  أن يصل إلى المنصات المختلفة من أمثال Netflix، وأن يقوم بإجراءات تورنت، وذلك بالرغم من اعتماد هذه المنصات على برتوكولاتٍ غير محددةٍ للأمان وبالتالي فمن الأفضل لنا توخّي الحذر جيداً عند الدخول إلى أمثالها.

نهايةً، يمكن تشغيل هذا التطبيق على جميع أجهزة iOS وأجهزة أندرويد التي تعمل بنسخة النظام Android 4.1 وما يليها.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp