تحميل تطبيق WeatherBug لتحديد حالة الطقس، للأندرويد والأيفون

تحميل تطبيق WeatherBug لتحديد حالة الطقس، للأندرويد والأيفون

يقدّم لنا التطبيق WeatherBug تنبؤات الطقس المحلية وتحديثاتها في الوقت الفعليّ، بالإضافة إلى بعض الصور والفيديوهات التي تتعلّق بحالة الطقس، مع وصفٍ تفصيليٍّ لها خلال الأيام السبع المقبلة في المنطقة التي يتم تشغيل التطبيق ضمنها، حيث يقوم الأخير بتحديد الموقع تلقائياً لإظهار أفضل النتائج الممكنة للمستخدمين.

ومع هذا التطبيق يمكننا الاطلاع على الحدود العليا والدنيا لدرجة الحرارة في المنطقة، مضافاً إلى ذلك سرعة الرياح، واحتمالية سقوط الأمطار، ومستويات الرطوبة، وضغط الهواء وهذا ما يساعدنا فعلياً في أخذ احتياطنا أثناء الرحلات أو النزهات اليومية، وتحضير المظلات والملابس الصوفية لارتدائها عند الحاجة.

كما يستند التطبيق WeatherBug إلى النشرات الجوية في القنوات المحلية ليعمل على إنشاء الفيديو والصور الحية التي يتم تحديثها باستمرار داخل التطبيق وذلك لزيادة الدقة في وصف الطقس، حيث يمكن للمستخدم تحديد طريقة عرض المعلومات، كما يمكنه الاطلاع على حالة الطقس في مدينةٍ أخرى، وحفظ المعلومات التي يتم عرضها للعودة إليها في وقتٍ لاحق.

وقد يعاني هذا التطبيق من بعض التأخير أو الأعطال وخاصةً عندما يحاول المستخدم تحميل تقارير الفيديو، أو الصور ذات الجودة العالية، حيث يمكننا الاطلاع على الطقس من القمر الصناعيّ أو أجهزة الرادار أو مقاييس درجة الحرارة، بينما لا يمكن عرض نتائج القمر الصناعي من كافة المناطق.

أخيراً، يعمل هذا التطبيق على أجهزة أندرويد ذات النظام Android 9 وما يعلوه أيضاً.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp