تحميل تطبيق Samsung Health، لتتبّع اللياقة البدنية، للأندرويد والأيفون

تحميل تطبيق Samsung Health، لتتبّع اللياقة البدنية، للأندرويد والأيفون

يتيح لنا التطبيق Samsung Health تتبّع وإدارة أهداف اللياقة البدنية الخاصة بنا بشكلٍ يوميٍّ وأسبوعيّ، حيث يمكننا تسجيل التمارين التي نقوم بها عادةً ومزامنتها مع تطبيقاتٍ مثل TechnoGym، Life Fitness وCorehealth في الساعات الذكية Galaxy Watch.

وعقب تسجيل التمارين الصحية لدينا ضمن التطبيق، سيقوم Samsung Health بتتبّع حركاتنا وتسجيل النتائج التي يحصل عليها، والاحتفاظ بسجل نشاطاتنا خلال اليوم، من رياضة الجري إلى رياضة ركوب الدراجات، علماً أنه بوسعنا إدخال البيانات يدوياً، وتحديد أهدافنا من أنماط النوم والنشاطات اليومية الأخرى، ومعدل ضربات القلب أيضاً.

ومع تثبيت هذا التطبيق على الهاتف، ستظهر لنا لوحة التحكم الجانبية التي تحتوي كلاً من نتائج القياس الخاصة بنا، والأهداف، وكذلك التسجيلات، كما تعتمد الميزات المتاحة في Samsung Health على نوعية الهاتف، فيعمل القليل منها فقط في الهواتف ذات الإصدارات القديمة.

على خلاف بقية التطبيقات المشابهة لا يمكن لهذا التطبيق قياس ضغط الدم عند المستخدم، ولكنه قادراً على عرض بعض التفاصيل المتعلّقة بذلك من خلال مزامنته مع الساعات الذكية التي تقوم بوظيفة القياس وإرسال النتائج إلى تطبيق الهاتف، هذا إن كان الهاتف يعمل بنسخة النظام التي تدعم هذه الميزة أساساً.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp