تحميل تطبيق Root checker، لتشغيل الهاتف بحالة الروت، للأندرويد

تحميل تطبيق Root checker، لتشغيل الهاتف بحالة الروت، للأندرويد

تم تصميم التطبيق المجانيّ Root checker وتطويره من قبل Joeykrim، حيث يمكن استخدامه بسرعةٍ وسهولةٍ لعرض محتويات الهاتف في حالة الروت، كما يقوم هذا التطبيق بإعلام المستخدم إن تمّ تثبيت الروت على الهاتف بنجاح، فقد يعاني المستخدمون أحياناً من بعض المشاكل أثناء تثبيت حالة الروت، مثل إزالة الروت أو إلغاء تثبيته، أو حدوث الأخطاء في التثبيت.

يساهم Root Checker في تسهيل عملية تثبيت الروت وإدارتها، بغض النظر عن مدى معرفة المستخدم بتفاصيل هذه العملية، حيث يعرض لنا التطبيق بعض الأوامر التي تساعدنا على إتمام الوصول إلى حالة الروت.

يؤدي Root Checker وظيفةً مماثلةً لبعض التطبيقات الأخرى من أمثال Root Verifier، Rootsu – Root Checker، حيث يقوم بتنبيهنا عند محاولة أحد الأشخاص في الوصول إلى حالة الروت لهاتفنا الخاص، وعن الخطوات اللازمة لتجاوز الأمر.

مع هذا التطبيق، يمكن للمستخدم أن يوافق أو يرفض طلبات الوصول إلى الروت، ذلك في حال تشغيل بعض التطبيقات الخاصة بالمطوّرين مثل SuperSU، فعند الموافقة على مثل هذه الطلبات يتولى Root Checker عملية تثبيت الروت.

وبمجرد تثبيت التطبيق على الهاتف، سيكون علينا توخّي الحذر وتجنّب القيام بالعمليات التي تؤدي في الغالب إلى إلغاء ضمان الهاتف من قبل الشركة المصنّعة.

أخيراً، يمكننا تحميل Root Checker على هواتف أندرويد، والتعامل بسهولةٍ مع واجهته البسيطة التي تعرض لنا الخطوات الأساسية للانتقال إلى حالة الروت، والتحقّق من الوصول بنجاحٍ إلى تلك الحالة.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp