تحميل تطبيق NordVPN لاتصال أكثر ثباتاً بالإنترنت، للأندرويد والأيفون

تحميل تطبيق NordVPN لاتصال أكثر ثباتاً بالإنترنت، للأندرويد والأيفون

تتمثّل وظيفة التطبيق NordVPN بتقديم خدمة VPN للهواتف المحمولة، بحيث يمكنها الوصول إلى المواقع المحجوبة، مع إخفاء هوية الجهاز المستخدم، وعرض منطقةٍ بديلةٍ لمنطقة الاتصال الحقيقية، كما يستطيع مستخدمو هذا التطبيق تجريبه بشكلٍ مجانيٍّ تماماً حتى مرور سبعة أيام، علماً أنه سهل الاستخدام، وآمناً من العقوبات.

ومن خلال NordVPN سيكون بوسعنا الوصول إلى عروض نتفلكس المخصصة للمناطق الأخرى، وتجاوز حدود موقعنا الحقيقيّ، عن طريق تبديل الخادم المتصل، مع الحفاظ على ثبات الاتصال السريع قدر الإمكان، ولهذا الأمر فوائده الكبيرة على تجارب اللعب أونلاين، بحيث لا تأخير ولا تباطؤ في الإطارات.

وبفضل دعم هذا التطبيق لخدمة تقسيم القنوات أو ما يعرف ب”Split tunneling”، يمكننا تعطيل استخدامه لبعض التطبيقات التي يمكن تشغيلها في المنطقة المحلية، كما بوسعنا التحكم بعنوان DNS الخاص بنا، واستخدام السيرفرات الأنسب لاحتياجاتنا، ومع هذا التطبيق وطريقته الفعّالة في التشفير، لا سبيل لاختراق معلوماتنا الشخصية أثناء تصفّح الإنترنت، فضلاً عن كونه يمنح الحساب الشخصيّ الواحد إذناً في تشغيل ستة أجهزةٍ مختلفة.

ومن الجانب السلبيّ، يعاني بعض مستخدمي التطبيق من أخطاءٍ في إلغاء الاشتراكات، حيث يفشل التطبيق أحياناً في تسجيل طلب المستخدم لإلغاء الاشتراك وبالتالي فرض رسومٍ إضافية على المستخدم رغم أنه قرر التوقّف عن استخدام التطبيق.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp