تحميل تطبيق Google Pay، لإنجاز عمليات الدفع عبر الهواتف المحمولة وإرسال النقود الرقمية عن بعد، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط تحميل مباشر

تحميل تطبيق Google Pay، لإنجاز عمليات الدفع عبر الهواتف المحمولة وإرسال النقود الرقمية عن بعد، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط تحميل مباشر

يحتاج الكثير من المستخدمين في الوقت الراهن إلى دفع النقود لقاء الحصول السريع على شيءٍ ما أو شراء بعض التذاكر قبل الدخول إلى الأحداث أو المباريات وما إلى ذلك، وبواسطة التطبيق Google Pay لن نحتاج إلى حمل محفظة النقود معنا إلى كل الأماكن، حيث يمكننا إتمام عمليات الدفع رقمياً عبر هواتفنا المحمولة.

إذ يعتبر Google Pay بنكٌ افتراضيٌّ يمكننا اللجوء إليه واستخدامه في هواتفنا الذكية ببساطةٍ لإنجاز عمليات الدفع في أي مكان، حيث أصبح البديل الأمثل لمحفظات النقود الحقيقة، ومع أنه ليس التطبيق الأول من نوعه على الإطلاق، ولكنه إضافةً جديدةً إلى حزمة Google تتوافق مع العديد من المتاجر الالكترونية حول العالم، ولا تحتاج منا سوى إرفاق بطاقات الائتمان الخاصة بنا.

وإن رغبنا بالذهاب مع أصدقائنا إلى إحدى المطاعم فإن تقسيم الفاتورة سيكون من مهام Google Pay، حيث أنه بمجرد تشغيل التطبيق وإتمام عملية الدفع، يمكننا النقر على عمليات الشراء الأخيرة لإرسال طلبات النقود إلى كل شخصٍ مشاركٍ في المكان، حتى وإن اضطررنا إلى إرسال خمسة طلباتٍ في الوقت ذاته، أما إن كان عدد المشاركين كبيراً، فيمكن لعملية إرسال الطلبات أن تأخذ بعض الوقت الإضافيّ.

من ناحيةٍ أخرى، يحتوي التطبيق Google Pay على بعض الخدمات والميزات الأخرى التي تعنى بمسائل التسوّق، حيث يقوم التطبيق بإرسال بعض الإشعارات التي تنبّه المستخدم إلى أهم العروض الجديدة وعمليات الشراء المتاحة.

لهذا التطبيق قدرةً على حفظ بطاقات التذاكر، وبطاقات العبور وما إلى ذلك، إلا أنه يتوقف عن العمل في بعض الأحيان بشكلٍ تلقائيٍّ ودون أي سببٍ يذكر!

نهايةً، يمكننا تشغيل هذا التطبيق على هواتف أندرويد التي تعمل بنسخة النظام Android 4.4 أو ما يعلوها، وكذلك أنظمة iOS بدءاً من النسخة iOS 10.0.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp