تحميل تطبيق Google Camera، لميزات وإبداعات جديدةٍ في عالم التصوير، للأندرويد، آخر إصدار مجاناً برابط تحميل مباشر

تحميل تطبيق Google Camera، لميزات وإبداعات جديدةٍ في عالم التصوير، للأندرويد، آخر إصدار مجاناً برابط تحميل مباشر

يعدّ Google Camera الخطوة التالية المطوّرة عن تطبيق الصور Google Photo المثبّت افتراضياً على هواتفنا المحمولة، حيث يأتي التطبيق الأحدث Google Camera بتأثيراتٍ مختلفةٍ وميزاتٍ أكثر إبداعاً من السابق، كما يمكن استخدامه كبديلٍ مميّزٍ عن تطبيق الكاميرا المتوفر أساساً في هواتف أندرويد.

يشتمل هذا التطبيق على تأثيرٍ جديدٍ يدعى Lens Blur ويساهم في إبراز الهدف وطمس الخلفية إلى حدٍّ أعلى من المعتاد، فيقترب بذلك من الميزة التقليدية SLR.

كما يدعم Google Camera التصوير في وضع بانوراما، وبإمكانياتٍ قريبةٍ مما يبديه التطبيق Photaf Panorama، حيث يحتوي على التأثير الأكثر إثارةً للاهتمام PhotoSphere، والذي يسمح لنا بتصوير اللقطات بزاوية 360 درجة، ليعطي انطباعاً كاملاً عن المكان، فيمكن للمستخدم تحريك الصورة ومشاهدة التفاصيل من جميع الزوايا، ومشاركة هذه الصور أيضاً مع جهات الاتصال المعروضة في Google Maps.

ونظراً لاستخدام تأثير النطاقات الديناميكية HDR بشكلٍ متكررٍ من قبل المستخدمين بات من المفروض توفره في جميع وسائل التصوير، حيث يقوم هذا التأثير بإبراز التفاصيل الأساسية على نحوٍ أفضل في اللقطات ذات الإضاءة السيئة، أو المناطق الظليلة.

 كما يعتبر HDR من التأثيرات التي يمكن تنشيطها بنقرةٍ واحدةٍ خلال التصوير، إذ لا يحتوي التطبيق Google Camera على الكثير من القوائم والإعدادات الواجب تعيينها وضبطها كما في التطبيق CameraZoom FX.

وقد توقّف هذا التطبيق عن نشر الإعدادات المتنوّعة حول مظهر الصورة قبل الالتقاط، حيث يمكننا الاستفادة من الفلاتر والإعدادات الأخرى بطرقٍ وأساليبٍ جديدةٍ خاصةٍ بالتطبيق، علماً أنه يقوم بتطبيق معظم الإعدادات افتراضياً في مرحلة المعالجة اللاحقة التي تلي عملية الالتقاط.

أخيراً، يستفيد التطبيق Google Camera من قدرة مستشعر التصوير على التقاط الصور بحجمها الكامل وفق الأبعاد 16:9، أي دون أن تحصل أي عمليات اقتصاصٍ على المشهد، وهذا يعني أننا لن نخسر شيئاً من تفاصيل الصورة، فضلاً عن إمكانية اختيار وضعية الإطار ضمن عمليات تحرير الصور، وتشغيل Google Camera على الأجهزة التي تعمل بنظام Android 4.4 وما يعلوه أيضاً.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp