تحميل تطبيق ESPN، لمشاهدة المباريات والتحديات الرياضية بشكلٍ مستمر، للأندرويد والأيفون

تحميل تطبيق ESPN، لمشاهدة المباريات والتحديات الرياضية بشكلٍ مستمر، للأندرويد والأيفون

يعدّ التطبيق ESPN وسيلةً للاطلاع الدائم على المحتويات الرياضية، إذ نستطيع من خلاله الاستماع إلى البرامج الرياضية الإذاعية، وقراءة الأخبار أو الملخصات السريعة لإحدى المباريات.

يعرض هذا التطبيق أخباره الرياضية وفيديوهات البثّ المباشر لنا وفقاً لاهتماماتنا الشخصية، كما يساعدنا على تحديد ما نريد متابعته فقط من الأنشطة المباشرة بالاشتراك ضمن خدمات +ESPN، ويمتدّ الأمر أيضاً إلى الحصول على المحتويات الحصرية والكثير من الميزات الرياضية الأخرى.

ومع هذا التطبيق يمكننا قراءة الأخبار الرياضية وسواها من المقالات التحليلية حول بعض التحديات والبطولات من أمثال NFL، NBA، UFC وغيرها الكثير، حيث تتبع هذه المحتويات إلى بعض الكتّاب أو المعلّقين المفضّلين لدينا.

عند البدء باستخدام ESPN ، سيطلب منا تحديد الفريق المفضّل لنا، وذلك لنتمكّن من الحصول على جميع مباريات هذا الفريق وتحدياته على الصفحة الرئيسية من واجهة التطبيق، كما أنه بوسعنا إضافة المزيد من الفرق التي نهتمّ بأخبارها لاحقاً وإعادة إزالتها عند الحاجة.

أما عن بقية أنواع المحتويات فيتم عرضها على النسخة المجانية من التطبيق، متضمّناً ذلك قنوات الرياضية الإذاعية لولاياتٍ مثل لوس أنجلوس، نيويورك، والمزيد.

أخيراً، لتشغيل ESPN على هواتفنا المحمولة سيكون علينا تأمين إحدى نسخ النظام التي تلي كلاً من Android 5.0 و iOS 11.0.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp