تحميل تطبيق Duolingo لتعلّم اللغات، لأجهزة الأندرويد وآيفون، آخر إصدار مجاناً وبشكل مباشر

تحميل تطبيق Duolingo لتعلّم اللغات، لأجهزة الأندرويد وآيفون، آخر إصدار مجاناً وبشكل مباشر

دولينجو واحدٌ من التطبيقات المجانية التي تساعدنا على تعلّم لغةٍ جديدةٍ باستخدام الأساليب المريحة والفعّالة، وما علينا سوى اختيار هذه اللغة من المجموعة المتوفرة لدى قائمة دولينجو، ومن ثم الدخول في المنافسات مع بقية الأصدقاء، والتي تشتمل على جميع التفاصيل اللازمة لتعلّم اللغات كالقراءة والمحادثة، والإصغاء، وكذلك المهارات الكتابية.

ويقدّم لنا هذا التطبيق مجموعةً من الدروس التخصّصية في اللغة، وبلهجاتٍ مختلفةٍ أيضاً، وقد تم تصميم الدروس في دولينجو بطريقةٍ تسمح لنا باستخدام مهاراتنا الكاملة في اللغة التي نريد تعلّمها، وذلك بواسطة الألعاب القصيرة والمسليّة، وهذا ما يمكّننا من تعلّم الأفعال الأساسية في اللغة وغيرها من العبارات والجمل الأكثر تداولاً دون الاكتراث لذلك.

ويمكن القول بأن 34 ساعةٍ من التسلية والتعلّم على دولينجو تكافئ إتمام مستوى كاملاً من الفصول الدراسية التي تعطى في الجامعات.

ويعدّ هذا التطبيق سهل الاستخدام إجمالاً، ويقسم معلوماته إلى مستوياتٍ مختلفةٍ ودروسٍ تحتاج إلى عشر دقائق تقريباً لإتمامها بالكامل.

وفي كل مستوى سنتعرّف على الصور المتعلّقة بكلمات الفصل، وترجمة بعض الجمل ونضع لبعض الإملاءات البسيطة، علماً بأن التقدّم من مستوى إلى آخر يتطلّب منا الخضوع إلى اختبارٍ بسيطٍ يتعلّق بمعلومات هذا المستوى.

ومع كل ذلك قد لا نستطيع الوصول إلى المستويات الاحترافية في اللغة مع هذا التطبيق، حيث أنه ينتهي عند إكمال الأساسيات تقريباً، ولكنه يحتوي على بعض الخيارات المحدودة المناسبة للمتعلّمين الذين يريدون بلوغ المستويات المتقدّمة من اللغة.

ويمكن لهذا التطبيق أن يعمل على أنظمة أندرويد ابتداءً من Android 5.1، وما يعلوها وكامل أجهزة أيفون.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp