تحميل تطبيق Blogger لإنشاء المدونات ومشاركتها ، للأندرويد

تحميل تطبيق Blogger لإنشاء المدونات ومشاركتها ، للأندرويد

Blogger تطبيقٌ مصمّمٌ لصالح الكتّاب الذين يشاركون أفكارهم مع المتابعين، إذ يمكّنهم هذا التطبيق من إنشاء المنشورات التي تتألف من النصوص والصور، وذلك باستخدام واجهةٍ بسيطةٍ للغاية، تتيح لهم الفرصة في التعبير عمّا يدور في مخيلاتهم من ارتجالٍ واقتباسات.

ويمكن لمستخدمي بلوجر حفظ المسودّات التي لم تكتمل بعد، بغاية العودة إليها لاحقاً، أو إتمامها ونشرها للأصدقاء مباشرةً، كما يسعنا أيضاً التبديل بين حساباتنا المتعددة إن كنا نمتلك أكثر من مدونةٍ شخصيةٍ ضمن هذا التطبيق.

وإن أردنا إضافة الصور إلى النص المكتوب قبل عملية النشر، فيمكننا الانتقال مباشرةً إلى معرض الهاتف، أو فتح الكاميرا، بينما تتم إضافة معلومات الموقع والوقت تلقائياً إلى المنشور.

وبالرغم من ترقية هذا التطبيق، وإعادة تصميمه في السنوات الأخيرة، ليتوافق مع حسابات Gmail وذلك حتى يتم تسجيل الدخول إليه بواسطة كلمة المرور أو حساب جوجل، بينما لا يزال مفتقراً إلى بعض الميزات المطلوبة، فلا يمكن تجاوز 100 مدونةٍ في الحساب الشخصيّ الواحد، ولا يتوافق التطبيق إجمالاً مع الهواتف التي تعمل بنسخةٍ أقل من Android 2.1، ولكنه يعمل في المقابل على كافة هواتف iOS.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp