تحميل تطبيق Amazon Kindle، البديل الأفضل للكتب الورقية وأساليب القراءة المفيدة، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط تحميل مباشر

تحميل تطبيق Amazon Kindle، البديل الأفضل للكتب الورقية وأساليب القراءة المفيدة، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط تحميل مباشر

يجد الكثير من المستخدمين في الوقت الحاليّ ضرورةً لاصطحاب الكتب معهم إلى الرحلات الطويلة، فيما يوفر عليهم التطبيق Kindle هذه المهمة الصعبة ليكون بديلاً جيداً لكتبنا اليدوية المفضّلة، ووسيلةً لنقل كتاباتنا ومؤلفاتنا الخاصة عبر الهواتف المحمولة، حيث أن تحميل التطبيق على الهاتف سيخوّلنا مزامنة حساب Amazon Kindle، وتحميل كافة الكتب الالكترونية التي قمنا بشرائها مسبقاً.

وإن لم يكن لدينا حساباً من النوع Amazon Kindle فيمكننا إنشاءه بواسطة التطبيق Kindle حينما يتطلب الأمر.

جاء التطبيق Kindle بطريقةٍ مناسبةٍ للبحث عن رواياتنا المفضّلة، وإنشاء قائمةٍ من الكتب الجديدة التي تلائم شغفنا في القراءة، علماً أن بعض الكتب ستكون مدفوعةً ضمنها بالرغم من مجانية بعضها الآخر.

وبمجرد تحميل الكتب المفضّلة لدينا إلى الهاتف، سيقوم التطبيق بتتبّع تقدّم القراءة، حيث يمكننا التخلّي عن العلامات المرجعية الخاصة بنا والتي نشير بها إلى الأشياء والكتب الهامة، دون أن تضيع منا صفحاتنا المفضّلة.

جاء هذا التطبيق ببعض الوظائف المحسّنة الأخرى، كتغيير قياس الخط، لتكون القراءة أكثر وضوحاً على هواتفنا المحمولة، كما أنه بالإمكان تثبيت اتجاه الشاشة على الصفحات حتى لا نضطرّ إلى تقليب الهاتف بين الحين والآخر.

وقد يظن البعض أن القراءة على شاشةٍ صغيرةٍ كشاشة الهاتف ستكون غير ملائمةٍ لتجربة القراءة عموماً، إلا أن الخيارات والتعديلات المتاحة في هذا التطبيق ستجري الأمور على نحوٍ أفضل من المتوقع.

يمكننا تشغيل هذا التطبيق على جميع تجهيزات iOS وأجهزة أندرويد ذات النظام Android 4.4 وما يتلوه أيضاً.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp