تحميل التطبيق Fitbit لتتبّع اللياقة البدنية وعرض البيانات الصحية، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، تحميل برابط مباشر

تحميل التطبيق Fitbit لتتبّع اللياقة البدنية وعرض البيانات الصحية، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، تحميل برابط مباشر

يعمل التطبيق Fitbit كمتعقّب لصحة المستخدمين البدنية، حيث يعرض لنا نتائج التتبّع التي تصل إليها الساعات الذكية والأحزمة القابلة للارتداء، كما يتيح لنا الاطلاع على تقدّمنا في الكثير من المجالات كالتمارين الرياضية المختلفة، والأنماط الغذائية وكذلك أساليب النوم.

وكغيره من التطبيقات المتوافقة مع ساعات اللياقة البدنية، يمثّل التطبيق Fitbit الواجهة التي تساعد المستخدمين على تصفّح مختلف البيانات الصحية التي تسجّلها تجهيزات اللياقة المتنوعة لديهم من معدل ضربات القلب، إلى عداد الخطوات، وحساب السعرات الحرارية المحترقة وغيرها من المؤشرات الأخرى، متضمّناً ذلك تتبّع الوجبات، وبرامج التغذية، وكذلك التمرينات الرياضية وجلسات التأمّل.

كما تشمل أدوات النوم لدى هذا التطبيق تحديد عدد ساعات النوم المطلوبة، وتوقيت المنبّهات وقياس عمق النوم وعرض كيفية التحسين.

أما عن جهود Fitbit في تتبّع الغذاء، فإنه يطلب من المستخدم إدخال ما تناول من الوجبات الغذائية وكمية المياه التي حصل عليها خلال اليوم، وذلك لاحتساب السعرات الحرارية التي حصل عليها وعرض بياناته اليومية والأسبوعية أيضاً.

أخيراً، يمكن للمستخدم اعتماد هذا التطبيق وميزاته المجانية المتنوعة، أو الانتقال إلى نسخته المدفوعة Fitbit Premium للحصول على المزيد من التفصيل في البيانات المعروضة، واكتساب الخبرات الإضافية في التمارين الرياضية من خلال المقاطع الصوتية ومقاطع الفيديو المتاحة لهذه النسخة والتي تتيح لنا إمكانية الدفع والاشتراك بها شهرياً أو سنوياً.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp