تحميل Psiphon بيسايفون بروكسي للوصول إلى المواقع المغلقة، لأندرويد وأيفون، مجاناً برابط مباشر

تحميل Psiphon بيسايفون بروكسي للوصول إلى المواقع المغلقة، لأندرويد وأيفون، مجاناً برابط مباشر

Psiphon واحدٌ من التطبيقات التي تسمح لنا بالوصول إلى المحتويات المحظورة لدينا والتي يمكن الوصول إليها مجاناً من المواقع الأخرى بعد تشغيل Psiphon، حيث أنه يتجاوز الموقع الجغرافيّ الحقيقيّ لنا ويقوم بتسجيل دخول هواتفنا على شبكة الإنترنت من موقعٍ مختلف، وذلك عن طريق إعطاء الهاتف ترميز IP آخر، فيظهر هاتفنا وكأنه يعمل ضمن الدول المسموح لها بالوصول إلى صفحة الويب المقصودة.

iandhere

كما يقوم Psiphon باختيار البلد الأقرب بالنسبة لنا لتسهيل وصول هواتفنا إلى الخادم الموجود هنالك، وسوف يكون بمقدورنا أيضاً تبديل هذا الخادم وتسجيل الدخول إلى خادم دولةٍ أخرى بشكلٍ يدويّ.

ومع تفعيل Psiphon يمكن أن تصبح سرعة التصفّح أبطأ من المعتاد، حيث أعلنت إدارة التطبيق بأنه يستطيع تمرير البيانات بسرعةٍ تساوي 2 ميجابايت في الثانية، بالرغم من تجاوزه لهذا المقدار في بعض الأحيان.

ولن نحتاج إلى تسجيل الدخول ضمن التطبيق، فيما ستكون بياناتنا مكشوفةً لبعض المخترقين إن حاولوا الوصول إليها، وبالتالي فإنه يفتقر إلى عامل الأمان نوعاً ما، كما أشار مطوّرو التطبيق إلى عملهم المشترك مع بعض المواقع التي ترغب في نشر إعلاناتها للمستخدمين وبالتالي فإن إدارة Psiphon قد تبيع معلوماتنا الشخصية إلى الشركات المختلفة التي ترغب في الحصول عليها.

ويمكن تشغيل هذا التطبيق المجانيّ على أجهزة أندرويد التي تعمل بنسخة النظام Android 9.0 وما يعلوها وكذلك على كافة هواتف أيفون.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp