تحميل تطبيق Turbo VPN للاستفادة من خدمات بروكسي، للأندرويد والأيفون

تحميل تطبيق Turbo VPN للاستفادة من خدمات بروكسي، للأندرويد والأيفون

يعدّ Turbo VPN أحد تطبيقات VPN المجانية التي يمكن تحميلها والاستفادة منها في الوصول إلى مواقع الويب المختلفة بشكلٍ آمنٍ جداً حيث لا يتم إبطاء خدمات البثّ أو ممارسة الألعاب على الإنترنت، كما يجري إخفاء الرقم الأساسيّ الخاص بالجهاز (رقم IP) ولك من أجل الحفاظ على خصوصية المستخدمين بإخفاء معلوماتهم الشخصية أثناء الاتصال بالويب عبر شبكات Wifi العامة.

وبعد الانتهاء من تثبيت التطبيق في الجهاز وإعداده، يمكن إخفاء IP الأصليّ للجهاز، ومن ثم الدخول إلى المواقع التي نريد باستخدام شبكات 3G أو Wifi أو LTE وأرقام IP تنتمي إلى بلدانٍ أخرى، وبالتالي يصبح بإمكاننا تصفّح محتويات الموقع ذاته من بلدانٍ متعددةٍ ومقارنة أسعار المنتجات والخدمات بين هذه البلدان، حيث تختلف الأسعار غالباً بالاعتماد على موقع المستخدم.

كما يقوم التطبيق Turbo VPN باستخدام طريقة التشفير AES 128-bit وذلك لإبقاء الجهاز محمياً أثناء اتصاله بالإنترنت وعلى خلاف ما تقوم به برامج VPN الأخرى حيث تكتفي بإخفاء هوية المستخدم فقط دون الاكتراث بخصوصية معلوماته الشخصية.

أخيراً، يمتلك Turbo VPN واجهة استخدامٍ بسيطةٍ جداً حيث يمكن تغيير منطقة الاتصال من زاويته العلوية اليمنى، كما لا تتأثر سرعة اتصال أجهزتنا بالمواقع المختلفة مع استخدام هذا التطبيق، فتتم عملية الاتصال بالسرعة الاعتيادية دون زيادةٍ أو نقصان.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp