تحميل تطبيق Grammarly Keyboard للكتابة باللغة الانجليزية بدون أخطاء إملائية وقواعدية أندرويد وآيفون رابط مباشر

تحميل تطبيق Grammarly Keyboard للكتابة باللغة الانجليزية بدون أخطاء إملائية وقواعدية أندرويد وآيفون رابط مباشر

نمضي الكثير من أوقاتنا أمام شاشات الهواتف الذكية يومياً من أجل المراسلة، وتصفّح الانترنت، وكتابة المنشورات على مواقع السوشال ميديا، وما إلى ذلك، ولكننا غالباً ما نخطئ في الكتابة وخاصةً عند استخدام لغةٍ مختلفةٍ عن لغتنا الأصلية، فقد تؤدي بنا الأخطاء الإملائية الصغيرة إلى إفساد رسالة البريد الالكترونيّ أو المنشور على سبيل المثال، أو الاتجاه نحو المعاني الخاطئة، ولهذا فقد جاء التطبيق Grammarly Keyboard لمساعدتنا في حل هذه المشاكل، إذ يقدّم لنا خدمة تصحيح الكتابة وصولاً إلى رسائل مثاليةٍ تقريباً من حيث النحو وقواعد اللغة.

ويحتاج هذا التطبيق إلى الاتصال بشبكة الانترنت، لتعمل خدماته بالشكل القويم فتصحّح لنا الأخطاء النحوية والقواعدية التي وردت في النصّ المكتوب باللغة الإنكليزية.

وبالرغم من صعوبة استخدام هذا التطبيق على الهواتف المحمولة، إلا أنه بالإمكان تثبيت نسخة لوحة المفاتيح الموافقة للتطبيق، وذلك للحصول على الكثير من الميزات المتوفرة لدى إصدار سطح المكتب من Grammarly Keyboard.

وتكمن أهمية هذا التطبيق في قدرته على تعديل النصوص المهمة كالمشاريع المدرسية وغيرها من مهام العمل قبل تسليمها بلحظات، إذ أنه يقوم بتصحيح مشاكل التهجئة، وتحسين السياق.

تحدّد لوحة المفاتيح الخاصة Grammarly Keyboard مجموعة الأخطاء التي تمت كتابتها حتى وإن تعلّقت بعلامات الترقيم، فتقوم بمساعدتنا على وضعها في المحلّ الصحيح، وتقترح علينا بعضاً من هذه العلامات إن كانت مفقودة.

وأخيراً، لا شكّ بأن هذه اللوحة ستساعدنا في تعزيز مفرداتنا الخاصة، وكتابة جملٍ أكثر قابليةٍ للتلقّي.

ويمكننا تشغيل Grammarly Keyboard على أنظمة أندرويد ابتداءً من النسخة Android 9.0، وكافة أنظمة iOS فضلاً عن توفير نسخة التطبيق الموافقة لمتصفّح سطح المكتب.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp