سامسونج تخطط لإطلاق المزيد من الأجهزة القابلة للطي بما في ذلك الأجهزة اللوحية

سامسونج تخطط لإطلاق المزيد من الأجهزة القابلة للطي بما في ذلك الأجهزة اللوحية

مع تراجع مبيعات هواتفها القابلة للطي الحالية، تشير التقارير إلى أن سامسونج تفكر في أفكار جديدة لإحياء سلسلة هواتفها القابلة للطي، بما في ذلك التوسع الأول الكبير مع جهاز Flip بميزانية مخفضة وجهاز لوحي من نوع ما.

فمنذ عام 2020، اقتصرت سلسلة الهواتف القابلة للطي من سامسونج على جهاز جديد من طراز Galaxy Z Fold بتصميم يشبه الكتاب، وجهاز جديد من طراز Galaxy Z Flip بتصميم قابل للطي، كل عام. لكن هذا العام شهد أول توسع منذ ذلك الحين، مع إطلاق “Galaxy Z Fold Special Edition” في الصين وكوريا في وقت سابق من هذا الأسبوع.

ولكن قد يتغير هذا قريبًا. وفقًا لما ذكره @Jukanlosreve على منصة تويتر/X، حيث تخطط سامسونج لإطلاق “3 إلى 4” هواتف قابلة للطي جديدة بالإضافة إلى جهاز قابل للطي آخر. تأتي هذه المعلومات من Meritz Securities، لكن هناك المزيد من المعلومات في هذا السياق.

تُشير تقارير ZDNet Korea إلى أن سامسونج تبحث في إنتاج جهاز Flip بأسعار معقولة، بالإضافة إلى نسخة “ثلاثية الطي” من جهاز Fold. ومن المفترض أن يكون هذا الطراز الثلاثي الطي مشابهًا لجهاز Huawei Mate XT الأخير، وقد يكون هو الجهاز اللوحي الذي يشير إليه تقرير Meritz، ولكن من الصعب التأكد من ذلك. وتُشير الشائعات أيضًا إلى أن سامسونج تعمل على جهاز قابل للتمدد يمكن أن يتم الكشف عنه العام المقبل.

ويكشف التقرير نفسه عن أن سلسلة هواتف سامسونج الحالية، Galaxy Z Fold 6 وGalaxy Z Flip 6، تواجه تحديات. حيث كان من المتوقع في البداية أن تُباع من 9 إلى 10 مليون وحدة، لكن الانطلاقة لم تكن قوية، مما دفع بالأهداف إلى الانخفاض بين 7 و8 مليون وحدة. ويُقال إن أداء جهاز Flip كان “بطيئًا بشكل خاص”. وأكدت سامسونج في وقت سابق من هذا العام أن معظم مشترين أجهزة Fold وFlip هم من الذين يقومون بالترقية من الأجيال السابقة.



Facebook Twitter Copy Link WhatsApp