تسريب الصور الحاسوبية لهاتف سامسونج المتوسط القادم Galaxy A36 5G

تسريب الصور الحاسوبية لهاتف سامسونج المتوسط القادم Galaxy A36 5G

لا تركز شركة سامسونج حالياً على سلسلة Galaxy S25 الفاخرة القادمة فقط، بل تعمل أيضًا على تحسين أجهزتها المتوسطة والاقتصادية في تشكيلة Galaxy A. فقد أطلقت الشركة مؤخرًا هاتف Galaxy A16 5G الذي يأتي بدعم برمجي من مستوى الأجهزة الرائدة. ومن بين الأجهزة القادمة أيضًا، Galaxy A36 5G، والذي تم تسريب تصميمه عبر صور حاسوبية.

الصور المسربة، بفضل Giznext و @Onleaks، تظهر أن تصميم Galaxy A36 5G سيختلف عن المبادئ التي استخدمتها سامسونج في أجهزتها المحمولة الأخيرة. في حين لا يزال المظهر نظيفًا وبسيطًا، أصبح الآن أقل بساطة قليلًا بسبب وحدة الكاميرا المحيطة بأجهزة الاستشعار الخلفية.

على مدى السنوات القليلة الماضية، اعتمدت هواتف Galaxy تصميمًا خاليًا من الوحدات للكاميرا الخلفية، حيث يتم ترتيب كل مستشعر بشكل مستقل، دون وجود رابط بينهما. ولكن وفقًا للصور المسربة، سيكسر Galaxy A36 5G هذا الاتجاه من خلال إحاطة الكاميرات الخلفية بوحدة مستطيلة على شكل كبسولة.

ربما تبحث سامسونج عن طريقة لتمييز أجهزتها الاقتصادية عن تلك الفاخرة. كما يمكن أن يكون هذا التصميم بمثابة معاينة لما سنراه في جميع الهواتف الذكية المستقبلية للشركة. تشير التسريبات المتعلقة بسلسلة Galaxy S25 بالفعل إلى أن تصميمها لن يتبع هذا النمط، ولكن لا يمكن استبعاد رؤية شيء مشابه في Galaxy A56 5G المستقبلي.

من التغييرات الملحوظة الأخرى في تصميم Galaxy A36 5G وجود ثقب للكاميرا الأمامية. كانت النماذج السابقة من سلسلة Galaxy A3x تستخدم تصميمًا على شكل حرف “U” للكاميرا الأمامية، مما كان يجعلها تبدو أقل جاذبية. هذه التغييرات ستضفي مظهرًا أكثر حداثة وجاذبية على هاتف الفئة المتوسطة الجديد من سامسونج.

العناصر الأخرى في تصميم Galaxy A36 5G مشابهة لسابقه، حيث يتميز بجوانب مسطحة وحواف شاشة أقل سمكًا نسبيًا. الحواف ليست متساوية من جميع الجهات، حيث لا يزال الجزء السفلي أكثر سمكًا قليلًا. كما يحتفظ بتصميم “جزيرة المفاتيح” لمنطقة أزرار الصوت والطاقة.

وفقًا للتقرير، ستكون أبعاد Galaxy A36 5G (SM-A366B) هي 162.6 × 77.9 ملم. ومن المتوقع أن يعمل الجهاز بشريحة ثمانية النواة، من المحتمل أن تكون Snapdragon 6 Gen 3 أو Snapdragon 7s Gen 2، مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت ومعالج رسوميات Adreno 610. وأخيرًا، من المتوقع أن يتضمن الجهاز شاشة AMOLED بمعدل تحديث 120 هرتز مع قارئ بصمة مدمج في الشاشة.



Facebook Twitter Copy Link WhatsApp