هاتف iPhone SE4 القادم سيجمع ميزات من الأجيال الثلاثة الأخيرة من ايفون!

هاتف iPhone SE4 القادم سيجمع ميزات من الأجيال الثلاثة الأخيرة من ايفون!

بالرغم من أن سلسلة iPhone 16 قد تم إطلاقها منذ بضعة أسابيع فقط، إلا أن العديد من المستهلكين يترقبون الهاتف الذكي القادم من آبل. من المتوقع أن يتم إطلاق iPhone SE 4 في ربيع عام 2025، مع إعادة تصميم شاملة تعالج أوجه القصور الملحوظة في سلفه. قد تشمل هذه التغييرات تصميمًا حديثًا يشبه iPhone 14، مع شريحة Apple A18 لعام 2024، ومودم 5G من تطوير آبل، وكاميرات من هاتف iPhone 15.

وفقًا لتقرير من موقع 9to5Mac، سيكون iPhone SE 4 أول جهاز يتضمن شريحة 5G من إنتاج آبل، والتي قد تتولى أيضًا التعامل مع اتصالات Wi-Fi وBluetooth وGPS. هذا قد يسهم في كفاءة الطاقة، خاصة عندما يكون الجهاز في وضع توفير الطاقة.

بالإضافة إلى ذلك، من المرجح أن يأتي iPhone SE 4 بمعالج A18 الأساسي المتاح في iPhone 16 وiPhone 16 Plus. إذا صح ذلك، فإن الهاتف متوسط الفئة سيحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت ويدعم ميزات الذكاء الاصطناعي من Apple.

وفيما يخص الكاميرا، يُقال أن آبل ستستخدم الكاميرا الواسعة بدقة 48 ميجابكسل من iPhone 15 والكاميرا الأمامية بدقة 12 ميجابكسل. من المحتمل ألا يحتوي الجهاز على أكثر من عدسة خلفية واحدة، ولكن بفضل الدقة المحسنة، قد يتمكن الهاتف من توفير تقريب “بصري” بمعدل 2x.

إلى جانب هذه المواصفات، من المتوقع أن يشبه تصميم iPhone SE 4 تصميم iPhone 14، خاصة من الجهة الأمامية. من المرجح أن يأتي الهاتف بشاشة حجمها 6.1 بوصة بدقة 1170×2532 بكسل، مع وجود نوتش لاحتواء مستشعرات Face ID، وحواف أنحف، وبدون زر Home الفعلي. سيساعد هذا التغيير في إلغاء التصميم القديم لايفون وجعل الجهاز أكثر جاذبية لشريحة أوسع من المستخدمين.



Facebook Twitter Copy Link WhatsApp