تسريب جديد يكشف قائمة مواصفات هاتف سامسونج الاقتصادي Galaxy A16

تسريب جديد يكشف قائمة مواصفات هاتف سامسونج الاقتصادي Galaxy A16

لا يزال هاتف Samsung Galaxy A16 على بعد بضعة أشهر من الإطلاق، لكننا شهدنا بالفعل الكثير من التسريبات حول هذا الهاتف الاقتصادي. حتى الآن، علمنا أن الجهاز قد يتميز بنفس تصميم سابقه، وسيأتي بدعم برمجي أفضل مقارنة بأي هاتف اقتصادي آخر في السوق. والآن، تسريب جديد كشف القائمة الكاملة للمواصفات لكلا الطرازين، 5G و LTE.

وفقًا لموقع SamInsider، قام بائع تجزئة أوروبي بنشر قوائم لهاتف Galaxy A16 قبل الأوان، مما أعطانا نظرة أخرى على تصميمه وأبرز مواصفاته الرئيسية. تكشف القوائم أن كلا الطرازين من Galaxy A16 سيأتيان بشاشة Super AMOLED بحجم 6.7 بوصة وبدقة 2340×1080 مع معدل تحديث 90 هرتز. سيحتوي الطراز LTE على معالج ثماني النواة غير مسمى، من المحتمل أن يكون MediaTek Helio G99، بينما سيأتي طراز 5G بمعالج Exynos 1330 من سامسونج.

في قسم الكاميرا، ستحتوي كلا النسختين على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 5 ميجابكسل، ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي. كما ستزود سامسونج الهاتفين ببطارية كبيرة سعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 25 واط، بالإضافة إلى 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) و128 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية مع إمكانية التوسعة ببطاقة microSD.

حتى أن القوائم تشير إلى حصول الهاتف على تصنيف IP54، مما يجعل Galaxy A16 أول هاتف اقتصادي من سامسونج يتميز بمقاومة الغبار والماء. تشمل الميزات الأخرى التي تستحق الذكر Bluetooth 5.3، وNFC، ومستشعر بصمة جانبي.

على الرغم من أن القوائم لم تكشف عن السعر، فإن تسريبًا سابقًا يشير إلى أن سامسونج قد تقدم طراز 4G بسعر 210 يورو (~232 دولارًا)، بينما قد يكون سعر طراز 5G حوالي 240 يورو (~265 دولارًا).



Facebook Twitter Copy Link WhatsApp