لينوفو ستطلق جهازها اللوحي المخصص للألعاب Legion Y700 بداية الأسبوع القادم

لينوفو ستطلق جهازها اللوحي المخصص للألعاب Legion Y700 بداية الأسبوع القادم

بعد أسابيع من التكهنات، أكدت شركة لينوفو رسميًا موعد إطلاق وبعض المواصفات الرئيسية لجهازها اللوحي المخصص للألعاب من الجيل القادم، Legion Y700 (إصدار 2024). سيتم إطلاق الجهاز اللوحي في 29 سبتمبر في الصين.

يحتفظ Legion Y700 بشاشة LCD مألوفة بحجم 8.8 بوصة وبدقة 2560×1600 بكسل، ما يوفر تجربة عرض حادة بكثافة 343 بكسل لكل بوصة (PPI).

تتميز الشاشة بسطوع يصل إلى 500 شمعة، وتقنية التعتيم DC الكامل لمشاهدة سلسة، ودعم نطاق الألوان DCI-P3، بالإضافة إلى شهادة انخفاض الضوء الأزرق من شركة Rhine لتقليل إجهاد العين أثناء جلسات اللعب الطويلة. والأهم من ذلك، توفر الشاشة معدل تحديث سريع يبلغ 165 هرتز.

يعمل جهاز Legion Y700 بمعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3. كما أكدت لينوفو أن الجهاز اللوحي الجديد سيأتي بتصميم أنيق بلمسة نهائية سوداء غير لامعة، بالإضافة إلى نظام تبريد كبير بمساحة 10,004 ملم مربع.

وتزعم الشركة أن هذا الحل التبريدي “أكبر من شاشة الهاتف المحمول”. مع هذا النظام التبريدي، يُتوقع أن يقدم الجهاز أداءً مستقرًا تحت الاستخدام المكثف مثل الألعاب.

بالإضافة إلى ذلك، أكدت الشركة أن الجهاز سيحتوي على نفس إعداد الكاميرات الموجود في إصدار 2023. لذا يُرجح أن يأتي الجهاز بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل مع فلاش LED، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل لالتقاط الصور الذاتية.

من أبرز ميزات جهاز Legion Y700 العام الماضي كانت وجود منفذي USB Type-C. يتيح وجود منفذين شحن الجهاز واستخدام سماعات الرأس في الوقت نفسه، بالإضافة إلى دعم خاصية “تجاوز الشحن” (Bypass Charging).

تسمح خاصية تجاوز الشحن للجهاز بالعمل مباشرةً بواسطة مصدر طاقة خارجي دون الاعتماد على البطارية. هذا مفيد بشكل خاص أثناء الأنشطة ذات الأداء العالي، مثل الألعاب، حيث يساعد على الحفاظ على الأداء الأمثل مع حماية عمر البطارية ومنع ارتفاع درجة الحرارة.

وأخيرًا، قد يحتفظ الجهاز اللوحي بنفس بطارية 6550 مللي أمبير التي كانت موجودة في إصدار العام الماضي.

مع اقتراب موعد الإطلاق، لن ننتظر طويلًا لاكتشاف جميع الميزات التي سيقدمها جهاز Lenovo Legion Y700 الجديد.



Facebook Twitter Copy Link WhatsApp