تسريب جديد يكشف مواصفات الكاميرا المميزة لهاتف Xiaomi 15 Ultra

تسريب جديد يكشف مواصفات الكاميرا المميزة لهاتف Xiaomi 15 Ultra

تعمل شركة شاومي حالياً على تطوير هاتفي Xiaomi 15 و Xiaomi 15 Pro للسوق الصينية. ومن المتوقع أن يتم إطلاق كلا الهاتفين في أكتوبر كأول هواتف في العالم تعمل بشريحة Snapdragon 8 Gen 4. كما يُتوقع أن يتم إطلاق هاتف Xiaomi 15 Ultra، الذي يحتوي على نفس الشريحة ولكنه يمتلك كاميرات أفضل، في النصف الأول من عام 2025.

وقد كشف تسريب جديد من قبل المُسرب Ice Universe عن بعض التفاصيل الرئيسية حول ما يبدو أنه قدرات الكاميرا لهاتف Xiaomi 15 Ultra.

تشير لقطات الشاشة أعلاه إلى أن المُسرب يتحدث عن هاتف شاومي قادم يتميز بنظام كاميرا رباعية. يُشاع أن هواتف Xiaomi 15 وXiaomi 15 Pro القادمة ستحتوي على وحدة كاميرا ثلاثية. لذلك، يبدو أن التسريب المذكور يشير إلى هاتف Xiaomi 15 Ultra.

يشير التسريب الجديد إلى أن هاتف Xiaomi 15 Ultra سيحتوي على عدسة تيليفوتو مع تقريب بصري 4x ودقة تصل إلى 200 ميجابكسل. من المرجح أن تكون هذه الكاميرا عبارة عن كاميرا تيليفوتو بيريسكوب. وذكر المُسرب أيضاً أن محبي شاومي يمكنهم توقع رضا كبير من إعداد الكاميرا المتقدم في هاتف Xiaomi 15 Ultra، والذي يوفر قدرات زووم واسعة وتغطية شاملة لالتقاط زوايا متعددة.

التقارير الأخيرة كانت تكشف تدريجياً عن تفاصيل حول هاتف Xiaomi 15 Ultra. حيث كشف تسريب حديث أن الجهاز سيأتي بشاشة OLED ذات طبقتين بدقة 2K. كما سيحتوي على مستشعر بصمة بالموجات فوق الصوتية مدمج في الشاشة لزيادة الأمان. من المتوقع أن يعمل الجهاز بنظام HyperOS 2.0 المستند إلى أندرويد 15.

ومن المرجح أن يتم تجهيز الهاتف الذي يعمل بشريحة Snapdragon 8 Gen 4 بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 24 جيجابايت. هناك احتمال أن يحتوي الجهاز على بطارية ضخمة بسعة 6,200 مللي أمبير في الساعة. ووفقًا للتقارير، سيتم تخطي إصدار Xiaomi 15 Pro للسوق العالمي، ولكن سيتم إطلاق هاتفي Xiaomi 15 وXiaomi 15 Ultra عالمياً.



Facebook Twitter Copy Link WhatsApp