هواتف سلسلة iPhone 17 يمكن أن تحصل على تعزيز كبير لكاميرا السيلفي

هواتف سلسلة iPhone 17 يمكن أن تحصل على تعزيز كبير لكاميرا السيلفي

تقدم جميع هواتف سلسلة iPhone 15 نفس الكاميرا الأمامية بدقة 12 ميجابكسل، ولكن يبدو أن آبل قد تجري تغييرات مع سلسلة iPhone 17 في عام 2025.

حصل موقع MacRumors على مذكرة بحثية من محلل آبل جيف بو، ويؤكد المحلل أن جميع الطرازات الأربعة من iPhone 17 ستحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 24 ميجابكسل. ويُقال إن هذه الكاميرا ستحتوي على ستة عناصر عدسة بلاستيكية.

لا توجد معلومات حول التفاصيل الأخرى (مثل حجم المستشعر، وحجم البيكسل)، ولكن هذا يمكن أن يكون ترقية مفيدة. تقدم العديد من الهواتف كاميرات سيلفي بزاوية عرض واسعة (مثالية لصور السيلفي الجماعية)، ولكنها تتيح لك أيضاً الاقتصاص لصور السيلفي التقليدية. لذلك، يمكن أن توفر الكاميرا الأمامية ذات الدقة الأعلى تفاصيل أوضح في صور السيلفي المقتطعة.

كما يمكن أن تؤدي الكاميرا الأمامية ذات الدقة العالية أيضاً إلى تحسين الصور في الإضاءة المنخفضة من خلال تقنية دمج البيكسل. على الرغم من أن صورة مدمجة بدقة 24 ميجابكسل تعادل صورة بدقة 8 ميجابكسل.

لن تكون هذه أعلى دقة لكاميرا سيلفي في سوق الهواتف الذكية، حيث رأينا سابقاً هواتف بكاميرات سيلفي بدقة 32 ميجابكسل، و40 ميجابكسل، وحتى 50 ميجابكسل. قدمت سامسونج، على وجه الخصوص، كاميرا سيلفي بدقة 40 ميجابكسل على هواتفها Ultra. ولكن عاد هاتف Galaxy S24 Ultra إلى استخدام عدسة بدقة 12 ميجابكسل. لذلك نحن متحمسون لمعرفة ما هو العدد المثالي للبكسلات لكاميرات السيلفي.



Facebook Twitter Copy Link WhatsApp