أخيراً سيحصل هاتف Galaxy S25 Ultra على زيادة في ذاكرة الوصول العشوائي RAM!

أخيراً سيحصل هاتف Galaxy S25 Ultra على زيادة في ذاكرة الوصول العشوائي RAM!

أصبحت الشائعات حول هاتف Samsung Galaxy S25 Ultra تتداول بكثرة في الآونة الأخيرة. لقد رأينا حتى بعض الشائعات المتضاربة فيما يتعلق بسعة الذاكرة العشوائية (RAM). حسنًا، قرر أحد أكثر المُسربين ثقة وضع حد لهذه الشائعات. حيث أكد Ice Universe أن هاتف Galaxy S25 Ultra سيحصل على زيادة في الذاكرة العشوائية، وأن الوقت قد حان لذلك.

وفقًا للمُسرب، سيأتي هاتف Galaxy S25 Ultra بذاكرة عشوائية سعتها 16 جيجابايت. وكإشارة، فإن هاتف Galaxy S24 Ultra يأتي بذاكرة عشوائية سعتها 12 جيجابايت. قد يقول الكثيرون إن هذه السعة كافية، وعلى الرغم من أنهم قد يكونون على حق، إلا أن الذكاء الاصطناعي أصبح أكثر بروزاً على أجهزة سامسونج، لذا فإن زيادة الذاكرة العشوائية مُبررة. وأيضاً، بالنظر إلى سعر الهاتف، يتوقع العديد من المستخدمين الحصول على 16 جيجابايت من الذاكرة العشوائية.

شارك Ice Universe المعلومات عبر منصة X، حيث كتب ببساطة: “16GB نعم!”. لم يذكر اسم الهاتف أو أي تفاصيل أخرى، ولكن من الواضح ما الذي كان يقصده. وكانت ردود الأفعال في التعليقات إيجابية للغاية.

من المتوقع أن يتم الإعلان عن هاتف Galaxy S25 Ultra رسمياً في الربع الأول من عام 2025، ومن شبه المؤكد أنه سيصل في يناير، إلى جانب Galaxy S25 و +Galaxy S25. ستأتي جميع الهواتف الثلاثة مع مجموعة من ميزات الذكاء الاصطناعي كجزء من Galaxy AI. وستكون بعض ميزات Google AI جزءاً من الحزمة، بالطبع.

سيتم شحن النموذج الـ “Ultra” أيضاً مع قلم S Pen بالطبع. كما سيحصل الهاتف على تحسينات في المواصفات المادية. من المتوقع أن يعمل الهاتف بشريحة Snapdragon 8 Gen 4. ولا يزال هناك احتمال لرؤية إصدارات لكل من Exynos و Snapdragon. ومع ذلك، من المرجح أن نرى إصداراً يعمل بشريحة Snapdragon فقط.

هناك شائعات بأن سامسونج تواجه مشاكل في الإنتاج مع الشريحة الجديدة من Exynos. ومع ذلك، لا شيء مؤكد حتى الآن، حيث إنها مجرد شائعات. لذلك، سنضطر للانتظار لنرى ما سيحدث.

من المتوقع أيضًا أن تعزز الشركة قدرات الكاميرا والجوانب الأخرى للجهاز. كما أن تصميمه لا يزال غامضاً في هذه المرحلة، حيث يمكن أن تقوم الشركة بإجراء تغييرات تصميمية أكثر وضوحاً هذه المرة.



Facebook Twitter Copy Link WhatsApp