قبيل الإعلان الرسمي .. تسريبات جديدة حول هاتف Honor Magic V3 تتعلق بالسماكة والبطارية

قبيل الإعلان الرسمي .. تسريبات جديدة حول هاتف Honor Magic V3 تتعلق بالسماكة والبطارية

ستعلن هونر في 12 يوليو عن الهاتفين القابلين للطي Honor Magic V3 وMagic Vs3 في الصين. وفي حين أكدت العلامة التجارية تصميمها وخيارات الألوان، إلا أنها لم تكشف بعد عن مواصفاتها الرئيسية. أكدت العلامة التجارية سابقاً أن Magic V3 سيكون أنحف وأخف وزنًا من سابقه Magic V2 من العام الماضي. حيث يزن V2 حوالي 231 جراماً وتبلغ سماكته 9.9 ملم فقط في الحالة المطوية. وتكشف التسريبات الجديدة التي ظهرت على Weibo أن Magic V3 أرق وأخف وزناً ويحتوي على بطارية أكبر.

كشفت تسريبات جديدة أن هاتف Honor Magic V3 يحتوي على بطارية بسعة 5200 مللي أمبير، وهي أكبر بمقدار 200 مللي أمبير من Magic V2. والمثير للدهشة أن العلامة التجارية تمكنت من تقليل سمك Magic V3 إلى 9.7 ملم على الرغم من تزويده ببطارية أكبر. بالإضافة إلى ذلك، يزن V3 حوالي 226 جرام فقط.

عند الحديث عن التصميم، سيأتي Magic V3 بأربعة ألوان: الأسود والبني والأبيض والأخضر. يتميز الجهاز بإطار معدني من أجل المتانة وتصنيف IPX8 لمقاومة الماء.

يشتمل إعداد الكاميرا الخلفية لجهاز Honor Magic V3 على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل مع دعم OIS. أما العدسة فائقة الاتساع فغير مؤكدة بعد، لكن الشائعات تشير إلى أنه يتميز بكاميرا مقربة بيريسكوب مع تقريب بصري 3.5x.

يقال إن بطارية Magic V3 الكبيرة قادرة على الشحن السريع بقدرة 66 واط والشحن اللاسلكي. تحت الغطاء، سيحتوي الهاتف القابل للطي على مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 3. وكشفت التسريبات الجديدة عن ميزات إضافية مثل المحرك الخطي للمحور السيني ودعم الاتصالات عبر الأقمار الصناعية.

لا يوجد شيء ملموس معروف عن Magic Vs3. لكن تشير التكهنات إلى أنه قد يأتي مع مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 2. ومن المتوقع أن يصل باللون الأسود والأبيض والأخضر.



Facebook Twitter Copy Link WhatsApp