تسريبات سامسونج Galaxy M11 … منافس قوي في قطاع الهواتف الاقتصادية

تسريبات سامسونج Galaxy M11 … منافس قوي في قطاع الهواتف الاقتصادية

ظهرت في الأسابيع الأخيرة العديد من التسريبات لهواتف جديدة من سامسونج في فئة الهواتف المتوسطة والتي لم يتم الإعلان عنها بشكل رسمي بعد.
اليوم ينضم إلى هذه التسريبات هانف جديد من سامسونج Galaxy M11 الذي يأتي ضمن فئة الهواتف المتوسطة لكن بمواصفات مميزة للغاية.

يأتي جهاز Samsung Galaxy M11 بشاشة LCD بتصميم Infinty-O المتبع لدى سامسونج هذه الأيام، وبقياس 6.4 إنش ودقة 1560×720 بيكسل.
يضم الثقب أعلى الشاشة كاميرا السيلفي التي تعمل بدقة 8 ميجابيكسل وهي بحسب التسريبات ستمكن المستخدم من فك قفل الهاتف عن طريق بصمة الوجه كما ستدعم تقنية Live Focus للصور الشخصية.

تأتي حواف الهواتف بإطار من المعدن وهو يضم مفتاح التشغيل ومفاتيح الصوت على الجهة اليمنى، بينما تضم الجهة السفلية مكبر الصوت و منفذ الشحن من النوع USB-C يدعم الشحن السريع بقوة 15W للبطارية الضخمة التي تأتي بسعة 5000mAh والتي مع الدقة المنخفضة للشاشة ستحقق من دون شك أرقاماً رائعة لعمر التشغيل.
كما تضم الجهة السفلية منفذ سماعات الرأس 3.5mm

الغطاء الخلفي للهاتف مصنوع من البلاستيك وهو يضم ماسح البصمة وكاميرا ثلاثية العدسات بشكل عمودي.
وبحسب التسريبات ستأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 13 ميجابيكسل و كاميرا التصوير العريض جداً بدقة 5 ميجابيكسل و عدسة قياس العمق بدقة 2 ميجابيكسل بالإضافة طبعاً لضوء فلاش من النوع LED.

سيعمل Galaxy M11 بنظام التشغيل Android 10 مع واجهة التشغيل One UI 2.1 وبمعالج Snapdragon 450 من كوالكوم وهو نفس المعالج المستخدم في هاتف A20s.
تبلغ سعة الذاكرة رام 3 جيجابايت و سعة التخزين 32 جيجابايت وستوفر سامسونج خيار آخر من الذاكرة رام وسعة التخزين 4GB/64GB ولكن طبعاً بسعر أعلى. كما وفرت سامسونج إمكانية زيادة سعة التخزين بواسطة ذاكرة microSD حتى سعة 512 جيجابايت.

لم يحدد بعد موعد الإطلاق الرسمي للهاتف ولكنه قد يعاني بعض التأخير بسبب الظروف الحالية و أزمة كورونا كما لم يعلن عن السعر الرسمي لكن من الموقع أن يكون بحدود 100$ فقط !



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp