تحميل لعبة Clash Royale كلاش رويال لعبة قتال مجانية متعددة اللاعبين، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، برابط مباشر

تحميل لعبة Clash Royale كلاش رويال لعبة قتال مجانية متعددة اللاعبين، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، برابط مباشر

تم تطوير Clash Royale من قبل شركة Supercell، لتلحق بركب ألعاب القتال الأخرى متعددة اللاعبين من أمثال Clash of Clans و Brawl Stars، حيث يقوم اللاعبون بخوض الجولات ضد بعضهم بعضاً للفوز بالجوائز، وسوف نستقبل أيضاً بعض تحديثات البطاقات لتحسين مهارات الدفاع والهجوم، وتكوين الفريق الأكثر قوةً، لبلوغ الهدف النهائيّ وهو تحطيم أبراج العدو.

كما نستطيع الدخول في أوضاع المعارك المتقدّمة، لتحقيق الإنجازات الأكبر، واكتساب الجوائز، ومن الممكن أيضاً إلغاء القفل عن بطاقات اللعب، للحصول على شخصياتٍ بطوليةٍ وفرصٍ أفضل للفوز، أما عن أصدقائنا ضمن اللعبة فيمكنهم الانضمام إلينا في وضع Team battle أو معركة الفريق.

وعند لعب Clash Royale على الهواتف المحمولة، فسوف نحتاج إلى تأمين اتصالٍ دائمٍ بالإنترنت، بينما سنحصل في المقابل على شخصياتٍ ولاعبين جدد نتيجة الترقيات وتحديثات نسخة اللعبة.

في واقع الأمر، يعدّ إلغاء القفل عن البطاقات والشخصيات القتالية هدفٌ رئيسيٌّ لهذه اللعبة، حيث أن الوصول إلى المستوى الثامن Town Hall، سيخوّلنا إلغاء قفل البطاقة PEKKA، والتي تختصّ بالشخصية القتالية Enraged Knight، ذات القوة العظمى.

ومع أننا نستطيع مواجهة الأعداء بشكلٍ منفردٍ ضمن Clash Royale، إلا أن اللعب ضمن فريقٍ ما سيكسبنا المزيد من الجوائز، ولهذا فإننا بحاجةٍ إلى العمل مع الآخرين لابتكار الخطط الاستراتيجية وتكتيكات الهجوم، كما تساعدنا هذه الطريقة في امتلاك المزيد من الأسلحة والقوى، ويمكن للاعبين الذين اشتروا عناصر ومكوناتٍ داخل اللعبة أن يحصلوا على بعض الميزات والفوائد المخصصة.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp